فوساتي: جاهزون للعربي ولم يتفاوض معي أحد لتدريب العنابي

شدد فوساتي مدرب نادي السد على أهمية مباراة العربي المقرر إقامتها غدا - الجمعة- ضمن الجولة السادسة عشر لدوري النجوم .

وقال فوساتي في المؤتمر الصحفي اليوم أن فريقه يسعى لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث بعد فقدان نقطتين في الجولة الماضية بالتعادل مع الخور.

وأضاف: لدينا ثقة كبيرة في الفريق ، خصوصا بعد عودة لاعبي المنتخب الأوليمبي ، وكذلك السنغالي مامادو نيانج ، وسيكون التشكيل في المباراة أكثر قوة من اللقاءات السابقة .

واكد فوساتي احترامه الشديد للعربي ، حيث قال أنه يضم لاعبين ذو مستوى عال ، لكن الموسم الحالي الفريق ليس في حالته الطبيعية ، ورغم ذلك فالمواجهة معه ستكون قوية ، لأنها ديربي قوي.

واوضح فوساتي أن الغيابات في صفوف السد تشمل نذير بلحاج الموقوف والكوري لي المصاب ، وكذلك عمر يحيى.

وتمنى فوساتي تكرار سيناريو مباراة الفريقين في القسم الأول عندما فاز السد بأربعة أهداف مقابل هدف ، حيث أدى السد بشكل متميز خلالهها.

وأبدى مدرب السد تفاؤله بقدرة لاعبيه على تخطي العربي والعودة للإنتصار مؤكداً بأن المنافسة على الدوري صعبة للغاية وستستمر حتى الأسبوع الأخيرة من المسابقة .

وأضاف : لايزال هناك 7 جولات أخرى وعلينا التركيز خلالها ، لكن حاليا التفكير منصب على مباراة العربي فقط .

وحول إمكانية رحيله لتدريب العنابي عقب مباراة العربي ، قال فوساتي أن ذلك فخر كبير له لكن لا يوجد حتى الآن أي شئ حول هذا الأمر ، حيث لم يتم التفاوض معه خلال الساعات الأخيرة.

في الوقت نفسه ، تغيب عبدالكريم حسن لاعب السد عن الحضور للمؤتمر الصحفي الذي وسيكون اللاعب معرضا لخصم 5 آلاف ريال من مستحقاته.

اقراء ايضا