بوسعد: نسعى لتعويض رباعية السد

قال عبد الله سعد مدرب النادي العربي أن فريقه يرغب في التعويض امام نادي السد خلال المباراة المقبلة المقرر إقامتها غدا- الجمعة- ضمن الجولة السادسة عشر لدوري نجوم قطر.

ووضح بوسعد في المؤتمر الصحفي اليوم: بعد الخسارة في القسم الأول أمام السد برباعية ، سنحاول بكل قوة تحقيق الفوز رغم علمي بصعوبة المباراة أمام السد الذي يسعى لمواصلة المسيرة بنجاح في الوصول لقمة الدوري.

وأضاف: نحن نريد تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة ، وقمنا بالاعداد الجيد لتلك المواجهة القوية والصعبة كما هو الحال في جميع مواجهات العربي والسد التي يغلب عليها طابع الإثارة والندية بين الفريقين .

وعن الغيابات في صفوفه قال بوسعد ان عبد العزيز السليطي لن يتمكن من المشاركة في المباراة لحصوله على الإنذار الرابع ، كما أن موقف أحمد شهداد لايزال غامضا حيث تعرض للإصابة في المران ، والساعات المقبلة ستحدد إمكانية مشاركته.

وبخصوص جاهزية العربي للمشاركة في الآسيوية قال بوسعد أنهم جاهزون لتلك المنافسات ، وسيحاولون تشريف الكرة القطرية خلالها ، وتكرار تجربة السد في البطولة الآسيوية الأخيرة التي نال لقبها.

فيما قال عبد الله معرفي لاعب النادي العربي أن المهمة أمام السد ستكون صعبة لكن ليست مستحيلة مشيراً أن الروح القتالية التي بثها المدرب عبد الله سعد ستكون حاضرة في المباراة.

وأشاد اللاعب بجهود المدرب الوطني بوسعد ، وسعيه للمساهمة في خروج العربي من كبوته وتحقيق نتائج جيدة.

اقراء ايضا