شاموسكا :سنواجه الصقور بحذر ولن ننخدع بجدول الترتيب

رفض البرازيلي شاموسكا المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي الجيش إعتبار مواجهة فريقه لأم صلال في الجولة السادسة عشرة لبطولة دوري نجوم قطر بمثابة نزهة للجيش على اعتبار أن أم صلال يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب دوري النجوم .

وقال شاموسكا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن فريقه سيدخل المباراة بحذر شديد لان فريق أم صلال رغم ترتيبه المتأخر إلا انه لن يكون خصما سهلا للجيش ولن يقبل الخسارة بسهولة خاصة بعد تطور مستوى وأداء الفريق في الجولتين الماضيتين مع مدربه الفرنسي جيرار جيلي .

وقال شاموسكا انه يعرف قدرات اللاعب كابوري والذي كان معه ضمن صفوف فريق العربي في الموسم الماضي وانه سيعمل على الحد من خطورته على مرمى فريقه وتمنى شاموسكا ان يلحق مدافعه اندرسون باللقاء .

وعبر عن سعادته للمستوى الذي وصل إليه فريقه وخاصة في تقديم اللاعبين لمردود بدني طيب خلال المباريات الأخيرة حيث اصبح لاعبو الجيش من افضل لاعبي الدوري من الناحية البدنية وشدد على أن لاعبي فريقه نسوا تماما مباراة الخريطيات الماضية التي نجح فيها الجيش في الفوز بسداسية نظيفة .

وأوضح أن فريق الجيش يمتلك لاعبين كبار ومن اصحاب الخبرة وقاموا بدور كبير لمطالبة بقية زملائهم بنسيان نتيجة مباراة الخريطيات .

وقال المدرب البرازيلي ان الجيش سيدخل المباراة بحثا عن الفوز فقط وليس عن عدد الأهداف التي سيسجلها خلال المباراة حيث قال انه سيكون سعيدا في حالة تحقيق الفوز حتى ولو بنصف هدف حتى يضمن الفريق الإستمرار في المربع الذهبي لاسيما وان هناك منافسة قوية من أندية الريان والوكرة والخور وهو مايجعله حريصا على مطالبة لاعبي الجيش بعدم الغرور والتعامل بمنطقية مع المباريات المقبلة دون النظر لترتيب المنافسين في جدول الدوري .

 وطالب شاموسكا خلال المؤتمر اتحاد الكرة بتخصيص جائزة لاحسن صانع العاب في الدوري القطري مؤكدا ان نسبة كبيرة من الاهداف التي احرزها ادريانو مهاجم الجيش صنعها له اللاعب الجزائري كريم زياني .

كما أوضح شاموسكا أن مواطنه أدريانو يستحق ان يكون هدافا للبطولة خاصة وانه يبذل جهدا كبيرا خلال مباريات الفريق ويساهم في تسهيل مهمة زملائه في تسجيل الأهداف .

 

اقراء ايضا