جيلي : لن نفقد الأمل في الإستمرار بدوري النجوم

عبر الفرنسي جيرار جيلي المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي أم صلال عن أمله في يحالف التوفيق فريقه خلال المباراة التي سيخوضها أمام الجيش والفوز بنقاطها الثلاث في الجولة السادسة عشرة لبطولة دوري نجوم قطر والتي ستقام يوم يوم الجمعة.

وأكد المدرب الفرنسي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن فريق أم صلال قدم أداء طيب خلال المباريات الأخيرة رغم أن الفوز لم يحالف الفريق في هذه المباريات .

وأوضح أن فريقه جاهز تماما لمواجهة الجيش الذي يعد من أقوى أندية دوري النجوم في ظل وجود العديد من اللاعبين المتميزين داخل صفوفه والذين لديهم قدرات هجومية رائعة مثل البرازيلي أدريانو هداف بطولة دوري النجوم وصانع الألعاب الجزائري كريم زياني .

واعترف جيرار جيلي بأن فريقه يعيش ظروفا صعبة للغاية في ظل الترتيب المتأخر للفريق في دوري النجوم ولكنه رغم ذلك لم يفقد الأمل في الإستمرار في مسابقة الدوري حتى لو انتهى الأمر بلعب دوري مصغر مع الاهلي والخريطيات لانهما متواجدين معنا في المؤخرة وسنلعب من اجل تحسين الوضع والحصول على النقاط .

وأشاد جيلي بتطورأداء الصقور في المباراتين الأخيرتين حيث سنحت خلالهما العديد من فرص التسجيل ولكن للأسف لم يوفق المهاجمون في إستغلال هذه الفرص التي كانت كفيلة بتحسين وضعية وترتيب أم صلال .

وطالب جيلي بالصبر على مهاجمي الفريق ماجنو ألفيش وكابوري وقال أنهما مهاجمان جيدان للغاية وتنقصهما الثقة فقط خلال الوقت الحالي مؤكدا انهما قادران تماما على حسم نتيجة اي مباراة في حالة تحليهما بالثقة والدعم من زملائهم في الفريق .

وقال انه سعى خلال تدريبات الفريق الماضية على اعداد اللاعبين بشكل جيد لمواجهة الجيش من اجل تحقيق نتيجة إيجابية تحيي أمل أم صلال في الإستمرار في الدوري وتحقيق الفوز حيث سيتمسك بأمل البقاء حيث مازال هناك 18 نقطة ولابد من أن يلعب من اجل الفوز بأكبر عدد منها ولن يتحقق ذلك سوى عن طريق انهاء الهجمات بشكل مثالي عن طريق تسجيل الأهداف .

اقراء ايضا