درجال : لابد من الفوز على الريان للإنفراد بالمركز الرابع

أكد العراقي عدنان درجال المدير الفني للفريق الكوري الأول لنادي الوكرة  أن المواجهة التي تنتظر فريقه أمام نادي الريان في الجولة السادسة عشرة لبطولة الدوري مباراة مهمة جدا وصعبة للغاية لان كلا الفريقان يسعيان لفض الشراكة على المركز الرابع والفوز حق مشروع للفريقين .

أضاف مؤكدا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن هناك فرق أخرى تسعى للوصول للمركز الرابع مثل فريق الخور ويجب وضع ذلك في الحسبان .

وحول استعدادات الوكرة لمباراة الريان قال درجال أن فريقه  استعد بشكل جيد للمباراة وكان هناك تركيزا من جانب جميع لاعبو الفريق على الظهور بشكل طيب لتحقيق نتيجة إيجابية .

 وأشار درجال إلى أن فريق الوكرة مازال يعاني من إصابات ولكنها لن تكون عائق بالنسبة لفريقه  مؤكدا سعيه للفوز بهذه المباراة والإنفراد بالمركز الرابع .

 وعن فوز الريان على الأهلي بثلاثية قال المدرب العراقي أن كل مباراة ولها ظروفها الخاصة والكل يتذكر مباراة القسم الأول التى دخلناها بعد فوز كبير وخسرنا من الريان على الرغم من ظروف الفريق فى القسم الأول كانت أفضل من القسم الثاني وشدد على أن الريان دعم صفوفه فى القسم الثاني بلياندرو ومصعب وماركوني وسيشكل هؤلاء اللاعبين اضافة كبيرة لفريق الريان لاسيما على المستوى الهجومي .

اقراء ايضا