أجويري :نسعى للتواجد في المربع الذهبي وعبور الوكرة

شدد ديجو أجويري المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي الريان على ضرورة مواصلة فريقه لمسيرة الإنتصارات في بطولة دوري نجوم قطر من خلال تخطي عقبة الوكرة في المباراة التي ستجمع الفريقان في الجولة السادسة عشرة لبطولة الدوري يوم الخميس .

 وقال أجويري خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي عقد صباح الأربعاء أن الريان  حقق انتصار كبير في الجولة الماضية على النادي الأهلي الأمر الذي يتطلب مواصلة تحقيق الفوز في مباريات الفريق المقبلة في البطولة من أجل ضمان التواجد فى المربع الذهبي  خاصة بعدما أصبح حلم الفوز بلقب الدوري صعبا  نتيجة الفارق الكبير بين الريان وبين لخويا متصدر البطولة   لذا سيكون هدفه قيادة الفريق للتواجد في المربع الذهبي .

 وتحدث عن منافسه الوكرة وقال أن النواخذة يمتلك نفس عدد النقاط التى يمتلكها الريان لذلك تمثل المباراة أهمية كبيرة للفريقين حيث يرى انها مباراة الفوز بها يساوي6  نقاط وليس ثلاثة  لان الريان والوكرة يسعيان للانفراد بالمركز الرابع  لذا يتوجب على الرهيب توخي الحذر فى هذه المباراة.

وأوضح اجويري أن الريان سيدخل المباراة مفتقدا لجهود  دانيال جومو للايقاف وحامد أسماعيل للإصابة كما أشار إلى أنه تحدث مع الإدارة بشان مشعل مبارك وقررت الإداره إيقافه .

 وعن تغير أداء الفريق بعد انضمام البرازيلي لياندرو من نادي السد  ومصعب محمود من الخور قال أنه سعيد بالتعاقد مع مصعب ولياندور خاصة بعد أنسجامهما السريع  مع الفريق ومما لاشك فيه سيكونان فى التشكيلة الأساسية لمباراة  الوكرة .

اقراء ايضا