بيران : سنظهر روحا قتالية أمام لخويا ولن أدرب العنابي

شدد الفرنسي آلان بيران المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي الخور على أن المواجهة التي تنتظر فريقه أمام لخويا في إفتتاح مباريات الجولة السادسة عشرة لبطولة دوري نجوم قطر ستكون صعبة للغاية لاسيما وأن فريق لخويا يمتلك لاعبون هم الأفضل في البطولة ولديه مهاجمون قادرون على التسجيل في أي وقت فضلا عن أن خط دفاعه قوي للغاية .

 وأوضح بيران خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالحديث عن المباراة أنه حرص على مطالبة لاعبو الخور بإظهار روحهم القتالية وان يتعاونو فيما بينهم لتقديم الأداء المعروف عن الخور وتحقيق نتيجة إيجابية .

وحول موقفه من البوركيني داجانو مهاجم الخور السابق ولخويا الحالي حيث انضم له خلال فترة الإنتقالات الشتوية المتنتهية مؤخرا قال بيران أن داجانو واحدا من أفضل المهاجمين في دوري النجوم ويتمنى له التوفيق مع لخويا خلال فترة تواجده مع حامل اللقب والتي ستستمر لمدة ستة أشهر .

وأكد المدرب الفرنسي أن لخويا لن يتأثر بغياب لاعبه الإيفواري بكاري كونيه في ظل وجود داجانو .

وعن المشاركة في البطولة الخليجية وقدرة لاعبي الخور على التنافس في بطولتين مختلفتين المدرب الفرنسي أن نادي الخور تحدث  مع اتحاد الكرة للحصول على دعم إضافي على مستوى اللاعبين لكن لم يحدث وماحدث ان الخور افتقد لجهود لاعبين مثل داجانو ومصعب محمود .

وبسؤاله عما يتردد عن مفاتحة اتحاد الكرة له لتولي تدريب منتخبنا العنابي الأول خلفا للبرازيلي لازاروني قال بيران بحسم أن اتحاد الكرة لم يفاوضه سواء لتدريب المنتخب الأول أو منتخبنا الأولمبي وفسر حضورة لمباراة منتخبنا الأولمبي أمام الإمارات ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 بأنه حضر لمشاهدة المباراة مثل غيره من المدربين الذين تواجدوا إلى جواره لمشاهدة المباراة خاصة وانه لم يكن مرتبط بأي أمر خلال توقيت المباراة .

اقراء ايضا