بلماضي : نواجه الخور بشعار لابديل عن الفوز

قال الجزائري جمال بلماضي المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي لخويا حامل لقب بطولة دوري نجوم قطر أن فريقه تنتظرم مباراة صعبة للغاية أمام نادي الخور في الجولة السادسة عشرة لبطولة الدوري .

ويدخل لخويا المباراة مفتقدا لجهود أبرز لاعبوه المدافع الجزائري مجيد بوقره وحسين شهاب وبكاري كونيه وكريم بوضيف حيث لديهم 4 كروت صفراء وبالتالي لن يشاركون.

وأكد بلماضي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح يوم الأربعاء أن فريق الخور أحد الفريق المتميزة في الدوري في ظل امتلاك الفريق للاعبين جيدون لديهم القدرات على تسجيل الأهداف وامتلاك الكرة وتشكيل ضغط قوي على المنافسين بدليل فوزه على فرق كبيرة مثل الغرافة والريان وتعادله مع السد في الجولة الماضية.

وأوضح المدرب الجزائري أن الوقت كان قصيراً في الإعداد لمباراة الخور خاصة وأن لخويا لعب أمام الغرافة يوم السبت الماضي  الأمر الذي دفعه للتركيز خلال تدريبات الفريق على الإهتمام بإعداد اللاعبين بدنيا بشكل جيد لمواجهة الخور

وشدد بلماضي على أن الفوز هو الخيار الوحيد للخويا  لاسيما وأن أي تعثر ستكون عواقبه سلبية في ظل المنافسة الشرسة على درع الدوري مع نادي السد ولا نرغب في الوقوع في مثل أي مشاكل خاصة مع اقتراب المسابقة من النهاية .

وقال أنه لن يغير خطة لعب الفريق أمام الخور حيث يعتمد دوما على تقديم الأداء الجيد أمام المنافسين من أجل تحقيق نتائج إيجابية مؤكدا أن فريقه يعاني من الضغط منذ بداية البطولة ولكنه رغم ذلك راض تماما عن الوضع الذي وصل إليه لخويا سواء بالمنافسة على الدوري أو المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا.

اقراء ايضا