ميتسو يبحث عن حلول لتفادي السقوط أمام الصواعق

ورطة حقيقية يعيشها نادي الغرافة خلال الأيام الحالية بعد تأكد إصابة قائد الفريق بلال محمد بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة الفهود الماضية أمام لخويا والتي خسرها الغرافة بهدفين نظيفين .

وتكمن الورطة التي يعانيها ميتسو في أن الفهود سيدخلون مباراة الخريطيات يوم السبت المقبل في الجولة السادسة عشر لبطولة دوري نجوم قطر مفتقدا لخط دفاعه لاسيما بعد أن حصل المدافع إبراهيم الغانم على البطاقة الحمراء في مباراة لخويا أيضا .

ويفتقد الغرافة كذلك لجهود المغربي عثمان العساس لاعب خط الوسط حيث حصل على بطاقة حمراء في الجولة الماضية .

وبحثا عن إيجاد حلول لهذه الورطة بدأ ميتسو في الإستعانة بمدافعي فريق الرديف والشباب  لإيجاد حلول للأزمة الدفاعية  التي تهدد الفريق بقوة بخسارة نقاط مباراة الخريطيات.

ويسعى ميتسو كذلك لإيجاد حلول للعقم التهديفي الذي يعاني منه الفريق منذ بداية مشوار الفهود في بطولة دوري نجوم قطر حيث أثبتت المباريات الماضية أن الغرافة يمتلك ثاني أضعف هجوم في الدوري بعد أم صلال متذيل الترتيب وسجل لاعبوه عشرة أهداف فقط في 15 مباراة شهدت استقبال شباكه 28 هدفا.

 وتراجع الغرافة الفائز لمدة ثلاث مرات متتالية ببطولة دوري النجوم  بدءا من 2008 للنصف الأسفل في جدول ترتيب الدوري بعد أن جمع 16 نقطة فقط في 15 مباراة .

  ويتقدم الغرافة الان باربع نقاط على منطقة الهبوط ويتأخر بفارق 15 نقطة وراء لخويا المتصدر وحامل اللقب الأمر الذي يعني أن خسارة نقاط مباراة الخريطيات سيجعل الفهود يدخلون في صراع رهيب مع شبح الهبوط خاصة وأن الفريق تنتظره مباريات قوية للغاية في الجولات المقبلة لبطولة الدوري .

وعلم موقع قناة الكأس أن هناك مساعي حثيثة تبذل هذه الأيام داخل نادي الغرافة لتدعيم خط الدفاع لاسيما وأن الفريق مقبل على منافسات قوية في بطولة دوري أبطال آسيا .

اقراء ايضا