حظوظ بابا أركو تتزايد في قيادة هجوم الأحلام أمام الزعيم

تزايدت حظوظ المهاجم الغاني بابا أركو في العودة لقيادة هجوم الأحلامخلال المواجهة المرتقبة التي سيخوضها العربي أمام السد في الجولة السادسة عشر لبطولة دوري نجوم قطر والتي سيستضيفها استاد حمد الكبير مساء يوم الجمعة المقبل .

ويدرس بوسعد تغير فكره الفني الذي يعتمد من خلاله على رأس حربة وحيد في المباريات الماضية التي خاضها العربي والدفع برأسي حربة ومن خلفهما الأرجنتيني بيسكو كصانع ألعاب للفريق .

وسينتظر بوسعد ليوم الخميس لحسم أسماء المحترفين الذين سيتواجدون في تشكيلة الفريق وتحديد أي من خوخي بوعلام وجاكو عرفات للخروج من قائمة الفريق لمباراة السد .

ويرغب بوسعد في تحقيق التفوق الهجومي على السد الذي سيدخل المباراة باحثا عن الفوز على أمل إسترداد صدارة دوري النجوم في حالة تعثر نادي لخويا .

ويستعيد السد خلال مباراة العربي جهود مهاجمه السنغالي ممادو نيانج الذي انتظم في تدريبات عيال الذيب بعد إنتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا في غينيا الإستوائية والجابون والتي خرجت خلالها السنغال من الدور الأول .

 وكان بابا أركو قد قدم مستوى طيب مع فريق الرديف خلال مباراة أم صلال ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" ليقود فريق الأحلام للفوز 4-1 ويرفع رصيد فريق الرديف إلى 28 نقطة متساويا في صدارة دوري الرديف مع لخويا والوكرة .

اقراء ايضا