أدريانو مهاجم الجيش: نسعى للفوز بلقب دوري النجوم

أعرب البرازيلى ادريانو مارتينز مهاجم نادي الجيش عن سعادته للعب فى دورى نجوم قطر ، كما اعرب عن سعادته بالانتصارات التى حققها فريقه الطموح والقادم للمرة الاولى من الدرجة الثانية وقال فى تصريحات خاصة لموقع دوري نجوم قطر ان الجيش اكد انه يملك رغبة واصرار كبيرين للاستمرارية كأحد أبرز الاندية الكبيرة في دوري النجوم هذا الموسم ، بغض النظرعن خبرته القليلة في مواجهة الفرق التي لها باع طويل في دوري نجوم قطر.

 أضاف : الجيش اثبت ايضا انه يملك كافة عوامل النجاح التي يحتاجها اي فريق لاحراز البطولات، كما ان النادي يتم تسييره من قبل ادارة محنكة، وطاقم فني ذو خبرة عالية، بالاضافة الى امتلاكه لاعبين مواطنين وأجانب على اعلى المستويات.

أشار ادريانو انه يسعى فى كل مباراة لتسجيل الاهداف من اجل المساهمة فى انتصارات فريقه وقال : لا اتفق مع الارآء التي تقول اننى اسعى للتهديف والتسجيل في كافة المباريات من اجل المنافسة على لقب هداف الدوري استطرد هداف الجيش والدورى حاليا برصيد 13 هدفا قائلا : كمهاجم فأنه من واجبي أن اقوم بتسجيل الاهداف كي يفوز الفريق، وعلى المدافع ان يحرص على الدفاع عن شباك مرماه كي لا يخسر فريقه.

بالطبع سأكون سعيدا بأحراز لقب هداف دورى النجوم، واذا ما فزت باللقب فالفضل في ذلك يعود الى مساندة زملائي في الفريق.

وعن توقعاته لمنافسة فريق الجيش على لقب الدوري هذا العام قال ادريانو : هناك العديد من المنافسين يملكون مؤهلات للفوز ببطولة الدوري كالسد ولخويا الى جانب الجيش الذى يعمل بطاقة قصوى منذ بدأ استعداده فى المعسكر التدريبي في فرنسا واوضح ان الجيش يسعى لبناء فريق لانجاز البطولات، ودرع الدوري هو أحد هذه البطولات التي نسعى لحصدها هذا الموسم، واعتقد ان الامل كبير فى الفوز باللقب خاصة والنتائج الحالية نتائج جيدة والفريق يحتل المركز الثالث.

 وقال أدريانو : رغم كل ذلك فاننا بحاجة الى السير على نفس المنوال ومضاعفة الجهود وتحقيق الانتصارات في كافة المباريات القادمة .

وكشف هداف الجيش ان فريقه يسعى الى هدف اخر وهو اللعب الموسم القادم بدورى ابطال اسيا ، وسوف يتحقق ذلك بالفوز باللقب او التواجد بين الثلاثة الكبار في دوري نجوم قطر

 

 

اقراء ايضا