عبدالفتاح : طموحاتي بلاحدود مع الخور

طموحات كبيرة يعقدها نادي الخور على لاعب خط الوسط الأردني حسن عبدالفتاح من أجل صناعة وتسجيل الأهداف لجني النقاط خلال مباريات في بطولة دوري نجوم قطر من أجل المنافسة بقوة على لقب بطولة دوري نجوم قطر في ظل الطموحات الكبيرة لإدارة النادي والجهاز الفني للفريق بمعانقة الألقاب بعدما أصبح للفريق شكل آخر مع المدرب الفرنسي آلان بيران .

 حسن عبد الفتاح أصبح واحدا من أفضل المهاجمين على الصعيد الآسيوي بفضل تألقه اللافت في المواسم الأخيرة مما جعله يدخل دائرة الترشيحات للفوز بجائزة أفضل لاعب في قارة آسيا لعام 2010 .

موقع قناة الكأس تحدث عبر الهاتف مع حسن عبدالفتاح فور وصوله للدوحة وكان لنا معه الحوار التالي :

بداية نبارك لك الإنضمام لنادي الخور ؟

الله يبارك فيكم وأود أن أشكر مسؤلي الخور على الإستقبال الطيب الذي وجدته منذ وصولي لمطار الدوحة  وحتى الحضور للنادي وأتمنى أن أشكل إضافة حقيقية للفريق وأن أكون عند حسن ظن مسؤليه خلال فترة تعاقدي .

ماهي مدة التعاقد ؟

تعاقدي مع الخور سيستمر حتى يوم 15 من شهر مايو المقبل حيث فضل مسؤلو الخور أن تكون مدة التعاقد أربعة شهور فقط ورحبت بهذا العقد طالما أن مسؤلي النادي يرغبون في ذلك وسأقوم بالتوقيع رسميا بعد إجتياز الفحص الطبي .

وهل كانت لديك عروض أخرى قبل الإنضمام للخور؟

بالفعل كانت لدي العديد من العروض حيث طلبت أندية الوصل والوحدة وعجمان الإمارتيين التعاقد معي خلال فترة الإنتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل بخلاف إمتلاكي لعروض أخرى سعودية من أندية الفتح ونجران والإتفاق والنصر ولكن رغم جدية كل هذه العروض إلا أنني فضلت عرض الخور .

تقول ان العروض التي جائتك كانت جادة ومع ذلك أخترت الخور رغم قصر مدة العقد ..لماذا ؟

فضلت عرض الخور لأنني أرغب في التواجد بدوري نجوم قطر وكان من ضمن أحلامي أن أحقق ذلك ولدي طموحات كبيرة أسعى لتحقيقها مع الخور رغم قصر مدة التعاقد .

ومتى ستظهر رسميا مع الفريق ؟

أحتاج لمدة أسبوع فقط حتى أكون جاهزا للمشاركة في المباريات مع الفريق وكنت أتمنى المشاركة في مباراة الأهلي يوم الإثنين المقبل ولكني غير جاهز لهذه المباراة .

قلت أن لديك طموحات كبيرة تسعى لتحقيقها .. ماهي تلك الطموحات ؟

أتمنى أن يحالفني التوفيق والظهور بمستواي المعروف حتى أساهم بفاعليه في فوز الخور ببطولة هذا الموسم وأعتقد أن الفريق قادر على التتويج بالبطولات في ظل وجود العديد من اللاعبين المتميزين بين صفوفه بالإضافة لوجود مدرب كفء مثل الفرنسي آلان بيران والذي ترك بصمة حقيقية على أداء الخور هذا الموسم .

هل تعتقد أن الخور قادر على المنافسة على بطولة الدوري ؟

ولما لا .. مشوار الدوري لايزال طويلا وبالإمكان أن ننافس بقوة على البطولة خاصة وأن الفارق مع متصدر البطولة ليس كبيرا وليس من الصعب تعويضه وفي حالة تحلينا بالعزيمة والإصرار سنكون قادرين على المنافسة بقوة .

في حالة تألقك مع الخور وتلقيك لعروض قطرية أخرى هل سترحل عن النادي بعد نهاية عقدك ؟

لا أود إستباق الأمور ولكن في كل الأحوال ستكون الأولوية دائما لنادي الخور لأني أجد راحة مع هذا النادي ولو طلب إستمراري سأوافق على الفور .

اقراء ايضا