الكواري : غياب التركيز حرمنا من الفوز على البحرين

ارجع  فهد الكواري مدير المنتخبات الوطنية  المستوى المتوسط لمباراة قطر والبحرين التي انتهت بالتعادل السلبي مساء الجمعة في المنامة لكونها اول مباراة  للمنتخبين في المرحلة الثالثة من التصفيات.

اضاف ان الفريقين خاضا المباراة بحذر شديد ، اضافة الى الجو وارى انه كان متعب للفريقين وكان له تأثير كبير على اداء اللاعبين في الملعب ولو كان المباراة في جو افضل لخرجت المباراة اكثر حماس وقوة .

وقال الكواري : المنتخب البحريني لم يظهر بمستواه وايضا منتخبنا لم يظهر بمستواه وكنت اتوقع مستوى افضل من المنتخبين ،واكد الكواري ان اللاعبين فقدوا التركيز ومنتخبنا لم يظهر بالمستوى المتوقع منه واتمنى ان يكون القادم افضل وارى ان نقطة امر طيب في بداية المشوار وعلينا ان نبذل جهد اكبر في المباريات المقبلة من اجل ان نحصد النقاط للصعود الى المرحلة المقبلة .
  
واكد الكواي ان نقطة التعادل شئ ايجابي لنا لاننا لعبنا خارج ملعبنا وفي ارض المنافس واعتقد ان الفريقين اهدرا بعض الفرص وكان بامكان اي منتخب ان يخطف الفوز لو استغل اي من الفرص التي اتيحت له .
 
وعن مواجهة ايران يوم الثلاثاء المقبل ويعتبر الوقت ضيق بين المباراتين قال الكواري : هذا الامر على كل الفريق وليس على قطر فقط وعلينا ان نهيئ انفسنا خاصة اننا سنواجه المصنف الاول في المجموعة .

اقراء ايضا