تأهل الفرنسي كرويان والهندي تاندون لنصف نهائي بطولة قطر للإسكواش

تأهل اللاعب الفرنسي فيكتور كرويان إلى الدور نصف النهائي لبطولة قطر للاسكواش للمحترفين المفتوحة لفئة "تشالنجر" التي ينظمها الاتحاد القطري للعبة على ملاعب مجمع خليفة الدولي على مدار أربعة أيام وذلك بمشاركة 24 لاعبا دوليا . 
وجاء صعود كرويان المصنف الأول في البطولة إثر تغلبه في الدور الربع النهائي على نظيره المصري مازن جمال بنتيجة 3 أشواط مقابل شوط واحد. 
  كما حجز اللاعب الهندي راميت تاندون بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه في الدور ربع النهائي على منافسه الفرنسي بنتيجة 3 أشواط مقابل شوطين . 
   وبدوره ،التحق اللاعب المكسيكي ليونيل غارديناس بكوكبة المتأهلين إلى الدور نصف النهائي عقب تجاوزه بسهولة عقبة الباكستاني طيب إسلام والفوز عليه بنتيجة 3 أشواط نظيفة. 
   وأعرب السيد سعد المهندي المدير التنفيذي للاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة ومدير البطولة عن ،سعادته بالنجاح الذي تحققه البطولة التي تعد من البطولات القوية في ظل الإقبال الكبير على المشاركة فيها من قبل نخبة  اللاعبين في العالم  . 
   وأكد المهندي حرص الاتحاد على استضافة هذه البطولات من أجل إتاحة الفرصة للاعبين القطريين للمشاركة فيها ورفع تصنيفهم العالمي ، وفق استراتيجية الاتحاد لتطوير رياضة الإسكواش . 
   يذكر أن مجموع جوائر بطولة قطر للاسكواش للمحترفين المفتوحة لفئة "تشالنجر" التي تقام بنظام خروج المغلوب، يصل إلى 30 ألف دولار. 
 

اقراء ايضا