قطر تحصد 4 ميداليات ملونة في كأس الاتحاد العربي للبليارد والسنوكر

حقق منتخبنا أربع ميداليات ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد العربي للبليارد والسنوكر للرجال والسيدات، والتي أقيمت على صالة الاتحاد المصري للبلياردو والسنوكر في القاهرة، على مدار عشرة أيام وبمشاركة 14 دولة. 
 
وجاءت ميداليات قطر على النحو التالي: فضية مسابقة فرق فئة الرجال للسنوكر، فضية مسابقة 9 كرات زوجي فئة الرجال، برونزية مسابقة 6 كرات للرجال، وبرونزية مسابقة فردي السنوكر فئة الرجال. 
 
وشارك المنتخب القطري في منافسات الرجال فقط، وقدم مستويات مميزة أسفرت عن تحقيقه أربع ميداليات، فضلا عن وصوله لمراحل متقدمة في غالبية المنافسات قبل أن يودع نتيجة عدم التركيز في الأشواط الحاسمة. 
 
وشهدت البطولة منافسات في 12 مسابقة مختلفة في البليارد والسنوكر لفئتي الفردي والزوجي للرجال والسيدات بواقع 6 منافسات في البلياردو للرجال و4 منافسات في السنوكر لفئة الرجال ومنافستين في البليارد لفئة السيدات. 
 
ومثل المنتخب القطري في منافسات البطولة خمسة لاعبين بواقع ثلاثة لاعبين في منافسات السنوكر وهم علي العبيدلي وأحمد سيف وبشار حسين، ولاعبين اثنين في منافسات البليارد وهما وليد ماجد وعلي مشعل. 
 
وعادت بعثة المنتخب القطري الأحد إلى الدوحة فور انتهاء المنافسات، حيث سيواصل اللاعبون الاستعداد للاستحقاقات المقبلة، إذ يواصل الاتحاد خططه لإعداد المنتخب لدورة الألعاب الآسيوية. 

اقراء ايضا