مدرب منتخب اليمن يستبعد 4 لاعبين أبرزهم قائد الفريق و لاعب البحري العراقي

استبعد الجزائري عادل عمروش مدرب منتخب اليمن، أربعة لاعبين أبرزهم قائد المنتخب ولاعب فريق البحري العراقي أحمد الصادق من قائمة المنتخب المتواجد حاليا في قطر، حيث يقيم معسكره الإعدادي الأخير قبل خوضه استحقاق التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2023.
 
وفاجأ الجزائري عمروش الشارع الكروي اليمني المتابع للمنتخب، باستبعاد قائد دفاع المنتخب المخضرم الصادق تحديدا، والمدافع الشاب عبدالحميد الموقري، والمهاجم حسين مزعل، وذلك لأسباب فنية وفقا لمصادر مطلعة في قيادة المنتخب تحدثت لموقع الكأس، بالإضافة لحارس المرمى الأساسي محمد أمان الذي تعرض للإصابة.
 
وكان الجهاز الفني بقيادة الجزائري عمروش، اختار قائمة من 23 لاعباً محلياً لمعسكر قطر، على أن يتم -وفقا لمصادر موقع الكأس- تنقيح قائمة ال 23 إلى 18 لاعبا خلال معسكر قطر، وسينضم 5 لاعبين محترفين خارج اليمن لاحقا للقائمة الأخيرة التي ستخوض التصفيات القارية.
 
يذكر أن المنتخب اليمني قبل وصوله إلى الدوحة لإقامة معسكره الإعدادي الأخير، استعدادا لتصفيات كأس آسيا 2023، ضمن المجموعة الثانية التي تضمه مع منتخبات فلسطين والفلبين ومنغوليا المستضيف، كان قد أنهى معسكره الخارجي الأول في مدينة الطائف السعودية الذي استمر نحو شهر، وقبلها بدأ تحضيراته في معسكر محلي بمدينة سيئون أستمر لأكثر من شهر.
 
ويخوض المنتخب اليمني تصفيات كأس آسيا المرتقبة بنظام التجمع من دور واحد على ثلاث جولات في منغوليا خلال الفترة من 8 حتى 14 يونيو.

اقراء ايضا