منتخب اليمن يصل الدوحة لإقامة معسكره الإعدادي الأخير استعدادا للآسيوية

وصلت بعثة منتخب اليمن إلى العاصمة القطرية الدوحة اليوم /الجمعة/، لإقامة المعسكر الخارجي الأخير، في ختام برنامج تحضيراته لخوض التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2023 ضمن المجموعة الثانية التي تضمه مع منتخبات فلسطين والفلبين ومنغوليا، وتقام منافساتها في منغوليا خلال الفترة من 8 حتى 14 يونيو.

وكان المنتخب اليمني قبل وصوله إلى الدوحة، قد أنهى أمس /الخميس/ معسكره الخارجي الأول في مدينة الطائف السعودية، والذي استمر نحو شهر، وقبلها بدأ تحضيراته في المعسكر المحلي بمدينة سيئون الذي أستمر لأكثر من شهر.
ويسعى الجهاز الفني الجديد للمنتخب اليمني بقيادة المدرب الجزائري عادل عمروش من خلال معسكر الدوحة لرفع جاهزية اللاعبين إلى أفضل مستوياتها قبل خوض استحقاق تصفيات كأس آسيا.
هذا واختار الجهاز الفني، قائمة من 23 لاعباً محلياً لمعسكر قطر، على أن ينضم بقية اللاعبين المحترفين خارج اليمن لاحقا، واللاعبون ال 23 هم (محمد إبراهيم عياش، سالم الهارش، علي فضل العامري، مدير عبدربه، حمزة صباح الريمي، عبدالعزيز خميس، طعمار البيضاني،، عماد الجديمة، أحمد الوجية، جلال الجلال،  محمد الطيري، ، سالم مطران، عبدالمجيد صبارة، انيس المعاري، عماد منصور، محسن قراوي، محمد السقطري، بشير المنيفي، مناف سعيد، ، محمد الداحي، عمر شارد، حيدر اسلم و عمرو طلال ).
ويضم الجهاز الفني كل من (الجزائري عادل عمروش  مدربا، اليمني أمين السنيني مساعدا للمدرب، القطري سلطان المسيفري مساعدا للمدرب، اليمني خالد عاتق مدربا لحراس المرمى، الجزائري مازن سليم محللا للإحصائيات، والفرنسي كريستوف بوديز معدا بدنيا).

اقراء ايضا