ديشان يختار قائمة منتخب فرنسا لمباريات الدنمارك والنمسا وكرواتيا

 اختار ديديه ديشان، المدير الفني للمنتخب الفرنسي، قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في مباريات دوري الأمم الأوروبية في حزيران / يونيو المقبل، والتي شهدت وجود اللاعب بوباكار كامارا للمرة الأولى.

وسيلتقي المنتخب الفرنسي حامل لقب دوري الأمم الأوروبية مع كل من الدنمارك والنمسا وكرواتيا الشهر المقبل، حيث سيلعب مع الأخير(كرواتيا) وصيف كأس العالم 2018 ذهابا وإيابا. ويتمتع كامارا، لاعب وسط فريق مارسيليا، بموسم رائع بالنسبة للاعب البالغ من العمر 22 عاما، وهو الذي سيغادر فريقه الحالي بنهاية الموسم كلاعب حر، مع اهتمام أندية أستون فيلا ومانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد وبرشلونة بضمه، كما أنه سيلعب للمرة الأولى مع المنتخب الفرنسي.

وسيتواجد كامارا في القائمة المكونة من 24 لاعبا، وربما يستفيد من غياب لاعب الوسط بول بوجبا بسبب الإصابة. كان بوجبا، الذي ينتهي عقده مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم، قد عانى من إصابة في المباراة التي خسرها فريقه أمام ليفربول في ملعب أنفيلد في نيسان / أبريل الماضي، في الوقت الذي أكد فيه مدرب الفريق رالف رانجنيك نهاية الموسم بالنسبة للاعب الدولي الفرنسي.

وتم اختيار نجولو كانتي في القائمة بعد عودته من الإصابة للمشاركة مع تشيلسي في مواجهة ليفربول الاسبوع الماضي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، في الوقت الذي تم اختيار زميلي  كامارا بالنادي ، ماتيو جويندوزي وويليام ساليبا ،المعارين من أرسنال الإنجليزي. ويتألق ثيو هيرنانديز مع ميلان في تحدي الفوز بلقب الدوري الإيطالي، وتم اختياره في الدفاع إلى جانب شقيقه لوكاس. وفي المقدمة سيتواجد كيليان مبابي، والذي من المرجح الكشف عن وجهته المستقبلية قبل مباريات فرنسا، لينضم إلى كريم بنزيمة وأنطوان جريزمان وكينجسلي كومان وموسى ديابي ووسام بن يدر وكريستوفر نكونكو، والذي قدم بدوره موسما رائعا في الدوري الألماني مع لايبزج حيث شارك في 50 هدفا وسجل 34 هدفا وصنع 16 هدفا.

وجاءت القائمة كالأتي: ألفونسو أريولا (ويستهام الإنجليزي) - هوجو لوريس (توتنهام الإنجليزي) - مايك مانيان (ميلان الإيطالي) - جوناثان كلاوس (لنس) - لوكاس ديني (أستون فيلا الإنجليزي) - لوكاس هيرنانديز (بايرن ميونخ الألماني) - ثيو هيرنانديز (ميلان الإيطالي)- برينسل كيمبيمبي (باريس سان جيرمان) - جوليس كوندي (إشبيلية) - بنيامين بافارد (باير ميونخ) - ويليام ساليبا (مارسيليا) - رافائيل فاران (مانشستر يونايتد) - ماتيو جويندوزي (مارسيليا) - بوباكار كامارا (مارسيليا) - نجولو كانتي(تشيلسي) - أدريان رابيو (يوفنتوس) -أوريليون تشاوميني (موناكو)- وسام بن يدر (موناكو)- كريم بنزيمة (ريال مدريد) -كينجسلي كومان (بايرن ميونخ) - موسى ديابي (باير ليفركوزن) - أنطوان جريزمان (أتلتيكو مدريد) - كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)- كريستوفر نكونكو (لايبزج) 

اقراء ايضا