سمو الأمير يشهد نهائي بطولة كأس الأمير في نسختها الخمسين

شهد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، المباراة الختامية من بطولة "كأس الأمير 2022" في نسختها الـ50 بين فريقي نادي الغرافة ونادي الدحيل، والتي أقيمت على استاد خليفة الدولي، مساء اليوم.

كما شهد المباراة سمو الشيخ عبدالله بن خليفة آل ثاني، وسمو الشيخ محمد بن خليفة آل ثاني، وسعادة الشيخ جاسم بن خليفة آل ثاني، ومعالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، وسعادة السيد حسن بن عبدالله الغانم رئيس مجلس الشورى، وعدد من أصحاب السعادة الشيوخ والوزراء.

وشهدها أيضا سعادة السيد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية العربية والدولية، وعدد من أصحاب السعادة أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى الدولة، وجمهور من المهتمين برياضة كرة القدم.

وانتهت المباراة بفوز نادي الدحيل على نادي الغرافة بنتيجة (5 - 1).

عقب ذلك، سلم سمو الأمير المفدى فريق نادي الدحيل الكأس والميداليات الذهبية، كما سلم سموه الميداليات الفضية لفريق نادي الغرافة.

وكان حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، قد شاهد جانبا من معرض الصور والمقتنيات الذي أقيم بمناسبة اليوبيل الذهبي لبطولة كأس الأمير لكرة القدم، ومرور خمسين عاما عليها، كما تسلم سموه الميدالية الذهبية للنسخة الأولى من البطولة في موسمها الأول لسنة 1972.

اقراء ايضا