ستراماتشوني : مواجهة قطر في غاية الأهمية بالنسبة للغرافة

 أكد الايطالي أندريا ستراماتشوني المدير الفني لفريق الغرافة بأن تطلعاته في لقاء الغد تنحصر في كيفية تحقيق الفوز ولابديل عنه بالنسبة لفريقه الذي لم يحالفه الحظ هذا الموسم في الدوري وخسر العديد من النقاط السهلة .

وأضاف مدرب الغرافة : نحن نعرف ان مواجهة الغد ستكون في غاية الأهمية بالنسبة للغرافة ، وكأس الأمير أحد الأهداف الرئيسية لنا هذا الموسم ونتطلع لتحقيق الفوز وبلوغ الدور المقبل ، لاسيما بعد خسارتنا السابقة في الدوري أمام العربي كانت مؤلمة وصعبة ، وأريد أن أؤكد بأن الغرافة شهد تغييرات كبيرة منذ انضمامي للنادي وخسرنا العديد من الفرص هذا الموسم بسبب الأخطاء الفردية، ونملك القدرة على اصلاح المسار بوجود العديد من اللاعبين الشباب ومعدل اعمار اللاعبين هو الأصغر في قطر وهذا يجعلنا نشعر بالتفاؤل في المرحلة القادمة ، وهدفي منذ تسلمي المهمة انجاز عملية البناء في الفريق بعيدا عن خلق الأعذار .

وتابع مدرب الغرافة حديثه : الكل يريد اللعب بروح قتالية عالية، وتقديم أقصى مالديه في لقاء نادي قطر غدا ، وحان الوقت لنثبت أن فريق الغرافة يستحق مكانة مميزة وقادر على قلب المعطيات وتحقيق أحد الأهداف التي وضعها في بداية الموسم ونتأهل للدور نصف النهائي .

بدوره أبدى مؤيد حسن لاعب فريق الغرافة تفاؤله في أن يتمكن فريقه بتعويض فقدانه مكانه في المربع الذهبي بعد خسارته السابقة أمام الغربي .

وأضاف لاعب فريق الغرافة ان المباراة مهمة بالنسبة لفريقه، وان المواجهة ستكون قوية، "ونريد التقدم نحو الدور نصف النهائي ، وتعويض الخسارة السابقة لنا في الدوري ونتمنى ان نكون في قمة جاهزيتنا النفسية والذهنية وتقديم العروض التي ترضينا وترضي جماهير الغرافة ، ونملك القدرة على تلبية آمالهم".

اقراء ايضا