مدربا السد والأهلي يعربان عن أملهما بمواصلة المشوار في كأس الأمير

عبر مدربا السد والأهلي عن تفاؤلهما بقدرة فريقيهما على تحقيق الانتصار في مواجهتهما بعد غد /السبت/ لحساب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمير لكرة القدم للموسم الكروي 2021 - 2022. 
فمن جهته، اعتبر الإسباني خافي غراسيا المدير الفني لفريق السد أن المواجهة تختلف عن سابقتها في الدوري بعد أن تمكن فريقه من الفوز بنتيجة كبيرة بثمانية أهداف مقابل هدفين. 
وأضاف مدرب السد في حديثه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: نلعب مباراة كل ثلاثة أيام وليس لدينا الكثير من الوقت لكي نستعد بصورة مرضية، وسنلجأ لعملية التدوير في اللاعبين ونثق في جميع اللاعبين لتقديم المطلوب وسنختار التشكيلة الأمثل، وبلاشك مواجهتنا هامة في هذه البطولة التي تحظى بمكانة كبيرة لدى الجميع في قطر. 
وتابع : لايهمنا ما سيحدث بعد هذه المباراة، وعلينا التركيز على مواجهة الأهلي فقط، وهدفنا الذهاب بعيدا في هذه المسابقة والفوز بالكأس. 
وأعرب مدرب السد عن اعتقاده بأن المواجهة المقبلة ستكون مختلفة عن آخر مواجهة جمعتهما، والتي جرت وفق ظروف مختلفة، والأهلي فريق جيد ومنظم ويلعب بصورة مميزة وفي بطولات الكؤوس ارتكاب الأخطاء يعني وداع البطولة لذا سنلعب بمبدأ الحيطة والحذر ونكون في قمة درجات التركيز . 
بدوره، أكد رودريجو تاباتا لاعب فريق السد جاهزية الفريق لموقعة الأهلي على الرغم من الفاصل الزمني القصير الذي يفصل هذه المواجهة عن آخر لقاء خاضه الفريق في الدوري. 
وأضاف لاعب السد: بالتأكيد الجميع يعرف قيمة بطولة كأس الأمير وأنا سعيد للمشاركة وأعتقد أن جميع اللاعبين ينتظرون هذه المواجهة، والمباراة ستكون صعبة وفي غاية الأهمية كونها مؤهلة للدور نصف النهائي. 
وعن سر حفاظه على مستواه على الرغم من بلوغه عامه الـ41، قال تاباتا: أحاول أن أضاعف من الوحدات التدريبية، وأعيش حياة صحية وأتبع نمطا تدريبيا خاصا، وكرة القدم شغفي وأحظى بدعم كبير من عائلتي والكل يساندني وهذه هي كلمة السر. 
ومن جانبه، أكد المونتينيغري نيبوشا فيفوفيتش المدير الفني لفريق الأهلي أنه يتطلع لإعادة الثقة للفريق بعد سلسلة النتائج السلبية الأخيرة، معربا عن أمله في أن يتمكن الفريق من طي هذه الصفحة ويركز على مواجهة بعد غد . 
وأضاف مدرب الأهلي: تنتظرنا مهمة صعبة أمام السد /بطل الدوري/ والذي يؤدي موسما مثاليا، فيما نحن نعاني من عدة مشاكل تتلخص بوجود بعض الإصابات داخل الفريق، وعلى الرغم من ذلك علينا إظهار قوتنا المعهودة، ونقدم الأداء المرضي بالنسبة لنا. 
وتابع مدرب الأهلي حديثه: حاولنا الاستعداد بصورة جيدة للمواجهة، ولكن لا نعرف إن كان ذلك كافيا للخروج بالنتيجة التي تؤهلنا للعبور نحو الدور نصف النهائي، وبلاشك الخسارة أمام السد في الدوري كانت مؤثرة وصعبة علينا، وقد مررنا بظروف صعبة عقب هذه المواجهة وفي المباراة القادمة نريد أن نغير الصورة ونعكس صورة إيجابية. 
بدوره، قال إيفان رودريغيز حارس مرمى فريق الأهلي إن المواجهة لا تقبل القسمة على اثنين وكل فريق يريد تفادي الوداع المبكر والوصول للدور المقبل. 
وأضاف حارس مرمى الأهلي: علينا التحضير لهذه المواجهة بصورة قوية، ولدينا بعض المشاكل في الفريق، ولكن هذا لن يمنعنا من تقديم الأداء الذي يلبي طموحاتنا، نعاني من بعض الغياب وليس من السهل أن نفقد مجموعة من اللاعبين المحترفين، والذين ترك غيابهم فراغا واضحا في بعض المراكز فهم جزء مهم من الفريق، وبالتالي لابد من التعامل بواقعية مع هذه المواجهة، ونحافظ على التوازن في الخطوط الخلفية والتعلم من الدروس السابقة. 
 

اقراء ايضا