نادي قطر يفوز 2-1 على العربي في دوري نجوم QNB

افتتح نادي قطر مباريات الأسبوع الخامس من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022 بالفوز على العربي بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جرت بين الفريقين مساء يوم الإثنين الموافق 17 يناير 2022، على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

ورفع نادي قطر رصيده إلى 16 نقطة ولديه مباراة مُؤجلة أمام السد، وتوقف رصيد العربي عند 23 نقطة. سجل هدفي نادي قطر كل من سبستيان سوريا في الدقيقة الثانية من زمن المباراة، وأضاف أنتوني أكبوتو في الدقيقة 83، بينما سجل هدف العربي فالنتين أداما في الدقيقة 95.

وجاءت المباراة جيدة من جانب نادي قطر الذي كان الأفضل والأخطر على المرمى باستمرار، بينما واصل العربي دفع ثمن غياب وإصابة عدد من لاعبيه وخاصة الأجانب، حيث اعتمد على اثنين فقط هما الأيسلندي أرون والإيراني فرشيد اسماعيلي قبل ان يدفع بالثالث الجديد النرويجي فالنتين أداما.

وبادر نادي قطر بالتسجيل عن طريق سبستيان سوريا في الدقيقة الثانية عندما ضغط قطر على دفاع العربي وخطف الكرة ووصلت الى سبستيان سددها مفاجئة وقوية من خارج المنطقة على يسار حارس العربي مسجلا الهدف الأول الذي أربك العربي وأثر على أداءه كثيرا. لم ييأس العربي وحاول كثيرا رغم المعاناة ولكن ينتهي الشوط الأول بتقدم نادي قطر بهدف دون رد.

وجاء الشوط الثاني أكثر قوة وهجوما من الجانبين وحصل العربي على فرصة مبكرة للتعادل في الدقيقة 56 من كرة أمامية وصلت على رأس عبدالقادر الياس خطفها قبل الحارس ولكن فوق العارضة. ومع مرور الوقت نجح نادي قطر في الدقيقة 83 من تسجيل الهدف الثاني من كرة أمامية لبشار رسن وصلت الى أنتوني أكبوتو خطفها سريعة داخل الشباك.

وضغط العربي رغم التأخر بهدفين واستطاع في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من تقليص الفارق وتسجيل هدفه الوحيد عن طريق فالنتين أداما، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز نادي قطر على العربي بهدفين مقابل هدف.

اقراء ايضا