كأس سمو الأمير 2022 : المرخية ومسيمير ينشدان الاستمرار في المنافسة

أعرب المدربان المساعدان لناديي المرخية ومسيمير عن رغبتهما في الاستمرار في منافسات النسخة الـ50 من بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم 2022 وعدم توديعها مبكرا، مؤكدين عزم لاعبيهما على بلوغ مراحل متقدمة من هذه المسابقة الغالية.

وأشار المدربان المساعدان، في تصريحاته اليوم، إلى أن مواجهة فريقيهما، يوم غد /الجمعة / على استاد حمد بن خليفة، ستكون حاسمة في تحديد الفريق الذي سيواصل المنافسة، ويدخل قرعة الدور ثمن النهائي للبطولة وفق النظام المعمول به من قبل الاتحاد القطري لكرة القدم.

فمن جهته، أكد مبارك البلوشي، مساعد مدرب فريق مسيمير، بأن تحضيرات فريقه لمواجهة المرخية لم تخرج عن الاطار العادي، مبينا تطلعات الجميع في الفريق لتقديم العرض المطلوب وتحقيق الفوز للعبور نحو الدور القادم .

ولفت إلى أن مسيمير يواجه ظروفا خاصة بعد اصابة المدرب بفيروس كورونا، وتغيير بعض المحترفين، مشددا على أن هذه التطورات لا تتعارض مع جاهزية الفريق للظهور بوجه مشرف في المسابقة وبلوغ أقصى مدى فيها، وذك بعد أن تمت دراسة فريق المرخية يشكل جيد، والوقوف على نقاط قوته وضعفه.

من أكد العماني بدر الميمني، مساعد مدرب المرخية، معرفة فريقه لمنافسه جيدا لاسيما بعد أن تواجها في عديد مباريات الدوري، لكنه كشف أن لهذه المباراة حساباتها وخصائصها خاصة أن اللاعبين يطمحون لبلوغ مراحل متقدمة فيها.

وقال الميمني "عانينا من بعض الظروف بعد إصابة عدد من اللاعبين بفيروس كورونا.. وحاليا الفريق بدأ يستعيد بعضهم بجانب تسلم المدرب عبدالله مبارك المهمة.. والكل عاقد العزم على تحقيق الفوز والمواصلة للدور المقبل".

وسيتأهل الفائز من مباراة مسيمير والمرخية إلى الدور الـ 16 من البطولة وفق نظامها الجديد الذي أقره الاتحاد القطري لكرة القدم منذ النسخة الثامنة والأربعين للموسم الرياضي 2019 / 2020 ، حيث ستقام القرعة بين 16 فريقا سيتم توزيعها إلى مجموعتين، تضم الأولى 8 فرق هم أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن في الموسم الماضي من /دوري نجوم QNB/ للموسم الرياضي الماضي.

اقراء ايضا