مونديال العرب..مدرب منتخب الجزائر يعرب عن سعادته بالفوز على لبنان

أعرب مجيد بوقرة مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم عن سعادته بفوز منتخبه على نظيره اللبناني بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد الجنوب بالوكرة، ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الرابعة لبطولة مونديال العرب FIFA قطر 2021 التي تستضيفها الدوحة حاليا وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري بمشاركة 16 منتخبا. 
 
وقال بوقرة في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "لم نتفاجأ كثيرا في مباراة اليوم وكنا نعلم أن المنتخب اللبناني سيقدم مردودا قويا على غرار مباراته الأولى أمام المنتخب المصري".
 
وأضاف "كانت مباراة قوية وصعبة أمام منافس منظم دفاعيا وكان هدفنا منذ البداية التسجيل في أول اللقاء لنلعب بأريحية لكننا أهدرنا العديد من الفرص وتخوفنا من عدم قدرتنا على تسجيل هدف في بداية اللقاء". 
 
وأوضح بوقرة أنه بعد فوز منتخبه على نظيره السوداني قام بالإعداد الجيد لمباراة اليوم، وقال "كنا نعلم أنها ستكون صعبة من الناحية الفنية والبدنية حتى المنتخب المصري عانى في مباراته الأولى أمام لبنان، لكننا قدمنا أداء جيدا في بداية الشوط وسنحت لنا العديد من الفرص وتمكنا من افتتاح النتيجة من ضربة جزاء". 
 
وفيما يتعلق بالاستعداد للمباراة المقبلة المباراة أمام مصر، قال بوقرة "هدفنا التأهل والتواجد في الأدوار النهائية ونسعى لتقديم مردود جيد وحصد النقاط.. وسنكون جاهزين لمباراة مصر وسنعمل على تفادي أخطاء مباراة اليوم"، مشيرا إلى أن إصابة يوسف البلايلي في لبنان ليست خطيرة. 
 
 

اقراء ايضا