مدرب عمان : نطمح للمنافسة على اللقب

أكد الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب المنتخب العماني الأول لكرة القدم أن فريقه يملك طموحات كبيرة وسيسعى للمنافسة على لقب بطولة /مونديال العرب FIFA قطر 2021/ عندما يبدأ مشاركته غدا بمواجهة نظيره العراقي على استاد البيت في الجولة الأولى ضمن مباريات المجموعة الأولى. 
 
وقال مدرب منتخب عمان في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم "سنشارك في مونديال العرب بطموحات عالية، لدينا طموحات كبيرة، نأمل أن نتخطى الدور الأول والتأهل الى الأدوار النهائية ومن ثم المنافسة على اللقب". 
 
وأضاف أن فترة التحضيرات كانت جيدة و"نحن ندخل هذه البطولة الجديدة من أجل تحقيق الاستفادة القصوى، لكن يبقى هدفنا الرئيسي هو تحقيق النتائج الإيجابية ودائما ما أتحدث مع اللاعبين بخصوص هذا الجانب". 
 
وأشار ايفانكوفيتش إلى أن المنتخب العراقي يعد من أقوى المنتخبات على الساحة الاسيوية والعربية و"أنا أعرفهم منذ فترة طويلة جدا، فلديهم لاعبون ممتازون ويلعبون كرة جميلة وعموما اعتقد ان المواجهة ستكون قوية بين الطرفين". 
 
كما أوضح مدرب المنتخب العماني أن الجماهير ستكون على موعد مع مباراة ممتعة، معربا عن امله ان تستمتع الجماهير بالأداء الذي سيقدمه المنتخب في هذه المواجهة لكي يقف الفريق على حقيقة مستواه ونرى التطور الذي سيطرأ على المنتخب في هذه البطولة. 
 
كما تطرق المدرب الكرواتي إلى الحديث عن التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022 وقال "لعبنا مباريات جيدة في التصفيات الآسيوية ونقوم بتحليل جميع مباريات منافسينا وهذا جزء من عملنا إضافة الى الاحترام الكامل لمنافسينا الذين سنلعب معهم في قادم المباريات". 
 
وقال مدرب عمان إن المنتخب العراقي يمتلك لاعبين صغار السن وينشطون في دوريات قوية وهذا عامل مهم بالنسبة لهم، وينعكس إيجابيا على أدائهم لكن نحن أيضا نمتلك لاعبين مميزين قادرين على صنع الفارق في أي وقت. 
 

اقراء ايضا