المنتخب العراقي يكثف تدريباته قبل مواجهة عمان في مونديال العرب

كثفَ المنتخبُ العراقي جرعاته التدريبيّة استعداداً للدخولِ في منافساتِ مونديال العرب، التي ستنطلق يوم الثلاثاء المقبل بلقاء المنتخب العراقي مع نظيره العماني في استاد الجنوب في الوكرة بالساعةِ الرابعة بتوقيت بـغــــداد.  
 
وركزَ الجهازُ الفني للمنتخب العراقي في تدريبات، اليوم الأحد، على تطبيقِ بعض الواجبات التكتيكيّة، وسبقها محاضرة فنية معززة بالفيديو حرصَ من خلالها اللاعبون على تطبيقِ مفرداتها ضمن تدريبات اليوم .
 
 وقالَ النائبُ الثاني لرئيس اتحاد الكرة، مشرف المنتخب العراقي، يونس محمود، في حديثه: بعد الظهور غير الايجابي في تصفيات كأس العالم بدا واضحاً للجميع النهج الجديد لاتحادِ الكرةِ بزج عددٍ من الوجوه الشابة ودعمها مع عناصر الخبرة الموجودة في صفوفِ المنتخبِ الوطني لإيجاد التوليفة المناسبة وتقديم الأداء الطيب في بطولة كأس العرب. 
 
وأضافَ محمود: ان البطولة ليست سهلةً، خصوصاً اننا في مجموعة (خليجي مصغرة)، والحظوظ متساوية، لكنني متفائل بوجودِ الوجوه الشابة والخبرة لتحقيق نتائج ايجابية والتأهل للدور الثاني. 
 
مشيراً الى: ان العراق صاحب تأريخ مشرف في هذه البطولة، وسبق أن أحرزنا اللقب في أربعِ مناسبات، وهذا ما يجعل من منتخبنا تحت الانظار الى جانبِ منتخبات شمال عرب افريقيا، والبلد المضيف قطر، والأخيرُ سيلعب بجميع نجومه، ما يجعل المنافسة قويةً في هذه البطولة.
 

اقراء ايضا