تسليم جائزة اتحاد الكرة لأفضل طاقم حكام الموسم الماضي 2020- 2021

استقبل السيد هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر، في مكتبه بمقر المؤسسة ببرج البدع صباح يوم الأربعاء الموافق (24 نوفمبر 2021)، أفضل طاقم حكام الفائز بجائزة الاتحاد القطري لكرة القدم للموسم الماضي 2020- 2021، وذلك بحضور السيد حسن ربيعة الكواري الأمين العام لمجلس أمناء جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم.
 
ضم طاقم الحكام كل من السادة: عبدالرحمن الجاسم (أفضل حكم ساحة) - خالد عايد خلف (أفضل حكم مساعد أول) – ماجد الشمري (أفضل حكم مساعد ثانٍ) – مشاري الشمري (أفضل حكم مساعد فيديو VAR).
 
حيث تم تسليمهم جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم للموسم الماضي، كأفضل طاقم حكام بعد المستوى المميز الذي قدموه طوال الموسم.
 
من جانبه رحب السيد هاني طالب بلان بكافة الحضور، مثمناً على المستوى المميز الذي قدمه طاقم الحكام الفائز بالجائزة خلال الموسم الماضي، مقدماً لهم التهنئة على تكريمهم، وطالبهم بأن تكون هذه الجائزة دافعاً لهم للمزيد في الفترة المقبلة خاصة وأن كرة القدم القطرية تشهد طفرة كبيرة على كافة الأصعدة والمستويات الفنية والتنافسية والتنظيمية.
 
كما قدم السيد حسن ربيعة الكواري، التهنئة لطاقم الحكام على جهودهم المميزة وعملهم الدؤوب، وقال: بالنيابة عن مجلس أمناء جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم أبارك لكم هذه الجائزة، ونتمنى لكم مزيداً من التوفيق والنجاح في المستقبل.
 
بدوره قال السيد عبدالرحمن الجاسم (أفضل حكم ساحة): كل الشكر والتقدير لمجلس أمناء جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم ولكافة المسؤولين وإدارة التحكيم بالاتحاد القطري لكرة القدم على دعمهم المتواصل، وهذه الجائزة لا تُمثل طاقم الحكام الفائز فقط بل جميع الحكام القطريين.

اقراء ايضا