تركي العلي: متمسكون ببقاء تشافي هيرنانديز مدربا للسد

أكد السيد تركي العلي المدير التنفيذي لنادي السد أن إدارة فريقه مازالت متمسكة بالمدرب الاسباني تشافي هيرنانديز على رأس الفريق، في ظل الزيارة التي يؤديها وفد برشلونة الى الدوحة من أجل التفاوض على انتقال المدرب لتولي مسؤولية تدريب الفريق. 
   وذكر الموقع الرسمي لنادي السد في بيان رسمي، أن تركي العلي يرحب بزيارة الوفد الإداري من نادي برشلونة الإسباني، وأن الزيارة محل تقدير واحترام. 
   واضاف بيان نادي السد " موقف النادي واضح منذ البداية ، فنحن متمسكون بمدربنا هيرنانديز ولا يمكننا أن نفرط به في هذا الوقت الحساس من الموسم."   وكان وفد من برشلونة يضمّ نائب الرئيس السيد رافا يوستي والمدير الرياضي ماتيو أليماني، قد حطّ  الرحال مساء اليوم في العاصمة القطرية الدوحة، في مسعى للتفاوض على التعاقد مع تشافي هيرنانديز مدربا لبرشلونة خلفاً للهولندي المُقال رونالد كومان. 
    يذكر أن هيرنانديز نشأ في صفوف نادي برشلونة منذ صغره وحمل ألوانه في 17 موسماً في أكثر من 750 مباراة، قبل الذهاب إلى قطر عام 2015... بعدها حمل ألوان السد كلاعب لمدة أربعة مواسم، وأشرف على تدريبه وقاده إلى لقب الدوري القطري /دوري نجوم QNB / الموسم الماضي ولقب كأس سمو الأمير المفدى في آخر سنتين. 
 

اقراء ايضا