يوسف النوبي يؤكد: الأجواء إيجابية.. ونحتاج للفوز على الغرافة

بعدما أعلن نادي قطر عن تولي المدرب يوسف النوبي مهمة الفريق الذي يستعد لمواجهة الغرافة في الأسبوع الخامس من دوري نجوم QNB، تحدث المدرب خلال المؤتمر الصحفي استعداداً للمباراة، حيث أكد على أهمية المباراة المقبلة أمام الغرافة خصوصا بعد ان حصل الفريق على نقطة واحدة من أربع مباريات.

 

وقال: أشكر الجهاز الفني السابق على ما بذله من جهود خلال الفترة السابقة.. على الرغم من الخسائر التي مني بها الفريق الا انه كان يقدم أداء جيدا، ولا شك ان اهدار الفرص من قبل اللاعبين يؤدي الى نتائج عكسية تتمثل بتلقي الأهداف ومن ثم خسارة المباراة، وبالنسبة للمواجهة القادمة فمن المؤكد ان اللعب امام الغرافة ليس سهلا، حيث سنلعب ضد فريق جيد يقدم مستويات ممتازة ومستقر وينافس في المربع من سنوات ووضعه الآن أفضل منا في الترتيب.

 

وعن استعدادات الفريق الحالية، قال النوبي: الوقت ضيق قبل ملاقاة الغرافة، ونحن نسعى لتقديم كل ما هو ممكن من أجل تحقيق انطلاقة إيجابية بوجود نخبة من اللاعبين المتميزين، وأتمنى التوفيق لفريقنا وان نحاول قدر الإمكان إيقاف نزيف النقاط خصوصا اننا بحاجة الى الفوز ومن ثم أتوقع ان تكون الأمور على ما يرام، أنا متفائل لمستقبل الفريق والأجواء إيجابية في التدريبات والاستعدادات تسير بشكل جيد جدا.

 

وعلى جانب آخر قال عيسى أحمد لاعب نادي قطر: بالنسبة لنا كلاعبين طوينا صفحة الماضي وفتحنا صفحة جديدة للتركيز على المباراة القادمة امام الغرافة بوجود زملائي أعضاء الفريق، وجميعهم أهل المسؤولية وفي أعقاب المباراة الأخيرة جلسنا فيما بيننا وعقدنا العزم على تقديم كل ما بوسعنا من جهود من أجل تحقيق نتائج إيجابية والعودة الى المسار الصحيح وان نرضي جماهيرنا الوفية التي وقفت معنا وما تزال في كل الظروف.

 

وتابع: الغرافة فريق كبير نكن له الاحترام، وأعتقد اننا بالعزيمة والإصرار سنتمكن من تحقيق أهدافنا وكسب التحديات مهما كانت صعوبتها، ونحن متفائلون للمرحلة القادمة.

اقراء ايضا