أندريا مدرب الغرافة: علينا أن نكون في قمة الاستعداد والتركيز للقاء نادي قطر

أكد الايطالي أندريا ستراماتشيوني مدرب الغرافة على صعوبة المواجهة مع نادي قطر في الجولة الخامسة من منافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2021-2022 .

 

وقال المدرب الإيطالي في المؤتمر الصحفي: نعرف جيدا أن فريق قطر يخطط لتحقيق المركز الثالث بعد الفريقين المرشحين للمنافسة على المركز الأول، وهو يمتلك مجموعة من اللاعبين الجيدين، ومنهم مارتينيز القادم من بايرن ميونخ وهو من أفضل لاعبي الوسط في العالم ولديه لاعبين آخرين جيدين.

 

وأضاف: ترتيب نادي قطر بالدوري لا يعكس إمكانياته الحقيقية، وبلا شك سيعمل لاعبوه على تغيير الوضع الصعب، لذلك علينا أن نستعد لتلك المباراة بأفضل طريقة ممكنة.

 

وأوضح أن الإعلام دائم التحدث عن الترتيب، وقدرة الغرافة على المنافسة، ولكن أهدافنا مختلفة عن غيرنا وهدفنا هو تطوير الأداء من مباراة لأخرى بالاعتماد على لاعبين شباب.

 

وتابع: كنا في الجولة الأخيرة الفريق الوحيد الذي بدأ المباراة بعدد كبير من اللاعبين الشباب وكلهم تم تكوينهم في أكاديمية أسباير، وهم ناصر الأحرق وعبد الله الساعي وهمام والجانحي، بجانب أندريا ويوسف سعيد بالشوط الثاني، ونحن لدينا أصغر فريق بالدوري وعلينا مساندة اللاعبين الشباب.

 

من جانبه قال أحمد الجانحي لاعب الغرافة أن المباراة مهمة بالنسبة للفريقين وخاصة لهم، لأن هدفهم هو الحصول على كل النقاط الممكنة من كل مباراة.. وأنهم يعرفون قطر وهو فريق جيد ويسعى لتحقيق أول فوز له بالدوري، ولكن نحن استعدينا بشكل جيد لهذه المواجهة وهدفنا هو مواصلة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط.

 

وتابع: مستعدون لتحقيق أفضل نتيجة، ونحن نتعامل مع بعض كعائلة واحدة، ونعمل بشكل جيد ونتطلع لتقديم الأفضل في كل المباريات، وبالتأكيد وجود اللاعب شيخ دياباتي يساعدني كثيراً في الملعب، والتواجد ضمن صفوف فهود الغرافة شعور جيد، وأتمنى أن أكون أساسياً دائما من أجل مساعدة فريقي وتقديم أفضل ما لدي.

اقراء ايضا