تعادل فريقا الوكرة والأهلي في دوري نجوم QNB

تعادل فريقا الوكرة والأهلي سلبياً، في المباراة التي جرت بينهما مساء يوم الاثنين الموافق 27 سبتمبر 2021، على استاد خليفة الدولي، في إطار مباريات الأسبوع الرابع من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022. 

ورفع الوكرة رصيده الى 5 نقاط من انتصار وتعادلين وخسارة، فيما حصد الأهلي النقطة الثالثة من 3 تعادلات وخسارة مع عدم تحقيق أي فوز حتى الآن.

وشهدت المباراة طرد مساعد مدرب فريق الوكرة على رحمة المري في الوقت الإضافي للشوط الثاني بسبب الاعتراض على القرارات التحكيمية.

جاءت المباراة قوية وسريعة في بدايتها وخاصة من جانب الأهلي والذي نجح في تهديد مرمى الوكرة في أكثر من كرة، والتي من أبرزها توغل عبدالرشيد إبراهيم في د 10، ولكن تصويبته أنقذها حارس الوكرة سعود الخاطر على مرتين.

سنحت أول فرصة محققة لفريق الوكرة في د 17، بعدما باغت ناصر صالح لاعب الوكرة دفاع فريق الأهلي واندفع من الجانب الأيمن بعد مراوغته لاعبين قبل ان يتدخل مدافع الأهلي سفيان بوفينتي ويبعدها لضربة ركنية.

حافظ الأهلي على أفضليته في الشوط الأول وضغط من العمق والأطراف بواسطة الثلاثي هيرنان بيرز وعبدالرشيد إبراهيم وباتريك إيزي من أجل تسجيل الهدف الأول، ولكن دفاع الوكرة وحارس مرماه نجحوا في افساد كل الهجمات.

في الشوط الثاني تمكن الوكرة من الحصول على ضربة جزاء في د 51، ولكن الإيراني أوميد إبراهيمي أهدرها بعد أن تصدى لها حارس الأهلي افانيلدوا رودريجو ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين.

نشط الوكرة وباغت دفاع الأهلي في أكثر من كرة، وأطلق خالد منير تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء في د 57 أنقذها رودريجوس من جديد، وتبادل الفريقين السيطرة على مجريات اللعب بعد ذلك من أجل خطف هدف الفوز.

وشهدت الدقائق الأخيرة حماس وندية بين الفريقين، وعاد الجزائري محمد بن يطو نشاطه الهجومي ضد مرمى الأهلي وكان أن يخطف هدف الفوز لفريقه في د 85 ولكن عرضية اسماعيل محمود من الجانب الأيمن والتي أكملها بن يطو ذهبت بجوار القائم الأيمن، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بالتعادل السلبي 0 0.

 

اقراء ايضا