دوري نجوم QNB.. العربي يعقد من وضعية نادي قطر

تمكن العربي من تحقيق انتصاره الثاني على التوالي والثالث هذا الموسم في دوري نجوم QNB، حيث هزم نادي قطر بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما على استاد حمد الكبير بالنادي العربي، ضمن الجولة الرابعة مساء يوم الأحد الموافق 26 سبتمبر 2021.
 
وسجل هدفي العربي مهرداد محمدي من ركلة جزاء في الدقيقة41، وارون أرون بوبيندزا في الدقيقة 50 من عمر المباراة.
 
ورفع العربي رصيده إلى 9 نقاط، بينما تجمد رصيد نادي قطر عند نقطة واحدة بالخسارة الثالثة حتى الآن.
 
 جاءت المباراة قوية وخاصة في شوطها الثاني الذي شهد صراعا مثيرا بين الفريقين، على عكس بداية الشوط الأول الذي كان هادئا في بدايته، واستطاع قطر بمرور الوقت فرض تفوقه وتهديد مرمى العربي والذي عرف كيف يقتنص الانتصار ويعمق جراح القطراوي من كرتين ثابتتين.
 
بعد مرور 8 دقائق سنحت أول فرصة محققة لقطر من خطأ دفاعي وصلت فيه الكرة إلى بلايلي لكنه تسرع وسدد من خارج المنطقة، وفي الدقيقة 17 انطلق بلايلي وراوغ الدفاع وسدد تتحول ركنية.
 
وتشهد الدقيقة 37 فرصة هدف لنادي قطر من خطأ خارج المنطقة تصدى بلايلي للكرة وسددها ولكن يصدها الحارس محمود أبو ندى بصعوبة بالغة وترتد إلى سيبستيان سوريا ولكنه أهدرها.
 
وبمرور الدقائق شن العربي هجمة مرتدة في الدقيقة 41 بقيادة مهرداد محمدي الذي توغل وحصل على ركلة جزاء تصدى لها وسددها داخل الشباك مسجلا الهدف الأول للعربي، والذي انتهى عليه الشوط الأول.
 
في الشوط الثاني تمكن العربي من مضاعفة النتيجة خلال الدقيقة 50 من عمر المباراة، وذلك عن طريق مهاجمه أرون بوبيندزا من خطأ خارج المنطقة تصدى له وسدد بيسراه كرة أعلى الزاوية اليسرى لشباك نادي قطر.
 
وتبادل الفريقين السيطرة على مجريات اللعب بعد ذلك، حتى يطلق الحكم صافرة النهاية بفوز العربي بهدفين دون رد وحصوله على نقاط المباراة الثلاثة.

اقراء ايضا