سعود المهندي يستقبل رئيس الاتحاد الإيراني

استقبل سعود بن عبد العزيز المهندي نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم بمكتبه ظهر اليوم الأربعاء ، شهاب الدين عزيزي خادم ، رئيس اتحاد جمهورية إيران الإسلامية لكرة القدم ، بحضور حميد رضا مهرالي نائب رئيس الاتحاد الإيراني.
وتأتي هذه الزيارة على هامش تواجد المنتخب الإيراني بالدوحة بعد لقاء نظيره العراقي في ثاني مباريات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022، والتي استضافها ستاد خليفة الدولي مساء الثلاثاء وانتهت بفوز إيران 3/0.
تم خلال الزيارة التباحث حول المواضيع ذات الاهتمام المشترك بين الاتحادين ، وأهمية تفعيلها وسبل تطويرها فى الفترة المقبلة ، لاسيما وأنالاتحادان يرتبطان بعلاقات وثيقة ممتدة منذ سنوات ، وتربطهما اتفاقية تعاون مُبرمة – قبل فترة – تخدم منظومة كرة القدم فى كل من قطروإيران ، وتعزز من أطر التعاون المثمر المشترك فيما بينهما .
كما تناولت المباحثات النظر في المشاريع المستقبلية على صعيد تبادل الخبرات المتعلقة بكثيرٍ من الجوانب التي لها علاقة بكرة القدم وكيفية تعزيز دورها بين الجانبين بما يخدم اللعبة وسبل الارتقاء بها في كل من البلدين الصديقين .
وفى ختام اللقاء أكد سعود بن عبدالعزيز المهندي ، على أهمية استمرار التعاون الدائم فيما بين الاتحادين والاهتمام بتطوير هذه العلاقات ، خصوصاً وأن سعادة رئيس الاتحاد يولي اهتمامًا ملحوظًا للشؤون المتعلقة بكرة القدم فى كلٍ من البلدين ، متطلعاً لمزيد من التعاون المثمر والبناء فى الفترة المقبلة في ظل اتفاقية التعاون المُبرمة بين الاتحادين .
بدوره أعرب شهاب الدين عزيزي عن سعادته بهذا اللقاء والذي يأتي في ظل علاقات متينة بين الاتحادين  ، موضحًا أنه تمت دراسة مجموعة من الأمور المتعلقة بكرة القدم  ، ومناقشة العديد من الأفكار التي من شأنها أن تزيد من أواصر الترابط والتعاون بين اتحادي كرة القدم .
 

اقراء ايضا