إنفانتينو يزور معسكر الحكام النخبة في الدوحة

قام رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو ، والمتواجد حالياً في زيارة للدوحة ، بزيارة معسكر الحكام النخبة بالاتحاد القطري لكرة القدم والمقام بفندق الشيراتون حتى السابع من سبتمبر الجاري، وذلك في إطار حرصه الدائم على متابعة التحكيم واهتمامه البالغ بتطويره .
وقام إنفانتينو بتفقد دورة صقل الحكام النخبة مشيداً  بالفعاليات والحكام المشاركين والمحاضرين ، والدعم الكبير الذي يقدمه الاتحادالقطري لكرة القدم لتطوير التحكيم .
وتنظم الدورة إدارة التحكيم بالاتحاد القطري لكرة القدم وتستمر حتى تاريخ 7/9/2021 بمشاركة ( 65 ) حكمًا من الحكام النخبة ، وبمشاركة محاضري حكام من الاتحادات العربية الشقيقة ( سوريا – فلسطين – جيبوتي ) .
وقد رافق إنفانتينو كل من مستشار الرئيس ونائب الأمين العام للفيفا ماتياس جرافستروم ، و المدرب الفرنسي الشهير أرسن فينجر ، و كانفي استقبالهم جميعًا مدير إدارة التحكيم بالاتحاد القطري لكرة القدم ناجي الجويني .
وقام انفانتينو بإلقاء كلمة للحكام أعرب فيها عن سعادته بتواجده في قطر التي تعد من الدول المهمة في لعبة كرة القدم لاسيما وأنهاستستضيف كأس العالم العام القادم ، كما أكد فيها على سعادته بما يراه من تطور ملحوظ في التحكيم القطري الذي هو في أيدٍ أمينةمؤكداً على دعمه و رعايته للتحكيم بصفة عامة وأن الحكام هم جزء مهم جداً من عائلة الفيفا وجميع الاتحادات القارية و الأهلية ، كما حثهمعلى بذل المزيد من الجهد و ممارسة التحكيم بشغف .
وعبر ناجي الجويني لرئيس الاتحاد الدولي عن سعادته الغامرة بهذه الزيارة و الدعم المعنوي الكبير الذي قدمه لجميع المشاركين في هذهالدورة و الذي سيكون بلا شك دافعاً كبيراً لهم للمزيد من التطور .
 

اقراء ايضا