انطلاق الحملة التسويقية لمباريات منتخبنا بالتصفيات الأوروبية

انطلقت من جديد الحملة الترويجية والتسويقية لمباريات منتخبنا الوطني الأول مع كل من صربيا والبرتغال ضمن منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 ، عن المجموعة الأولى والتي تقام في مدينة دبرتسن المجرية.

حيث شهدت مدينه دبرتسن وضع صور اللاعبين من خلال الحملة الترويجية والتسويقية التي يقوم بها الإتحاد القطري لكرة القدم في مدينة دبرتسن المجرية التي تحتضن مباراتي صربيا والبرتغال ، كما تشهد منصات التواصل الاجتماعي التابعة للاتحاد بالتزامن نشاطًا ملحوظًا بالإعلان عن هذه الحملة .

سيخوض منتخبنا الوطني ثلاث مباريات بالمرحلة الثانية من التصفيات الأوروبية منها مباراتين في مدينة دبرتسن المجرية، حيث ستكون مباراته الأولى بتاريخ 1 سبتمبر المقبل مع صربيا ، في حين يلتقي في مباراته الثانية بتاريخ 4 سبتمبر مع البرتغال  ، ومن ثم السفر إلى لوكسمبرغ لخوض المباراة الثالثة بتاريخ 7 سبتمبر مع منتخبها الوطني .

ويهدف الاتحاد القطري لكرة القدم من هذه الحملة التسويقية والترويجية وعبر منصاته المختلفة إلى تطوير المحتوى الذي يقدمه إلى جمهور كرة القدم بمختلف شرائحه لضمان التواصل مع الجميع ، وتقديم محتوى يليق بمنتخبنا الوطني وجماهيره العريضة.

أعلام دولة قطر ترفرف حول الملعب ولافتات المباراة تُزين محطات القطار

وفي إطار الاستعدادات الجادة والترتيبات النهائية لاستضافة مباراتي منتخبنا في التصفيات الأوروبية ، تزينت مدينة دبرتسن بأعلام دولة قطر و بالإعلانات الخاصة بالحملة الترويجية في كافة أرجاء المدينة والتي تحمل صوراً  للاعبي منتخبنا الوطني ومعلومات عن المباريات التي ستقام في دبرتسن ويستضيفها ملعب استاد ناغيردي ستاديون .

ملصقات العنابي على قطار دبرتسن وإعلانات في مطار بودابست و دبرتسن

كما قام الاتحاد بإطلاق حملة تسويقية متميزة ووضع إعلانات الحملة الترويجية على قطار دبرتسن الرئيسي بالإضافة إلى محطات القطار والتي تحتوي على معلومات عن المباريات التي ستقام في دبرتسن ، كما تواجدت في مطار العاصمة المجرية بودابست ، وشهدت الشوارع الرئيسية بالمدينة كذلك إعلانات متعددة ومتنوعة بهدف الترويج لمباريات منتخبنا الوطني بشكل عام .

إعلانات متنوعة في المجمعات التجارية وفي الشوارع الرئيسية

وضمن الجهود ذاتها ، تم توزيع الفلايرات الترويجية المختلفة على سكان مدينة دبرتسن باللغتين الإنكليزية والمجرية بهدف تعريفهم بمشاركة منتخنبا الوطني في هذا الاستحقاق الهام والذي يأتي في إطار الإعداد لمشاركة العنابي في نهائيات كأس العالم قطر 2022 ، هذا بالإضافة إلى تخصيص جانب من هذه الحملة في المجمعات التجارية المتواجدة بالمدينة.

وعلى الصعيد ذاته انطلقت أيضًا الحملة التسويقية عبر منصات التواصل الاجتماعي التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم في تويتر والفيس بوك و انستغرام من خلال  عدة أفلام من إنتاج إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد باللغات الإنكليزية والمجرية والعربية والتي لاقت استحسان أبناء الجاليات العربية المتواجدين في المدينة بالإضافة إلى سكان المنطقة .

ولم تكتف إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد القطري لكرة القدم بالفلايرات والملصقات والصور والأفلام الدعائية فقط، وإنما وشحت مدينة دبرتسن المجرية واستاد المباراة بالأعلام و التي رفعت حول الاستاد ورفرفت عالياً ، والأكثر من ذلك ستكون أغنية العنابي "فوق فوق" مدويةً في أرجاء ملعب نيغاردي مع كل مواجهة سواءً أمام صربيا أو البرتغال .

ولاشك أن ما يقوم به الاتحاد القطري لكرة القدم هو استمرار وامتداد للنهج الذي قدمه خلال التصفيات الأوروبية في شهر مارس الماضي ضمن المرحلة الأولى وأيضاً ما قام به في بطولة الكأس الذهبية والتي كانت لها صدى رائعًا لدى الجماهير القطرية و أبناء الجاليات العربية في كل من المجر وأمريكا.

وفيما يتعلق بتذاكر مباريات العنابي في التصفيات الأوروبية تم طرح تذاكر المباريات عبر الموقع الرسمي للملعب ومن خلال منصات التواصل الاجتماعي ، حيث تم وضع شروط خاصة لعملية شراء التذاكر  وذلك من خلال الموقع الإلكتروني
الخاص بالتذاكر:  test.nagyerdeistadion.hu
وفقاً للتالي :

1. يُتاح شراء التذاكر للمشجعين المتواجدين في المجر فقط .
2. اتباع الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية  .
3.لا يُسمح للجمهور من خارج المجر بالحضور بناءً على البرتوكول الطبي من قبل اليويفا والذي يسمح بدخول جماهير الدولة المستضيفة فقط .
4.بإمكان كل مشجّع شراء أربع تذاكر فقط كحد أقصى بشرط إبراز بطاقة التطعيم المجرية .

وكان منتخبنا الوطني ترك بصمته القوية مؤكداً على هويته وشخصيته مع الكبار خلال الجولة الأولى من التصفيات الأوروبية والتي انطلقت في شهر مارس الماضي ، حيث ترك بطل آسيا انطباعًا أكثر من رائع في أوروبا بعد تقديم مستويات رائعة خلال المواجهات الثلاث الأولى بالتصفيات الأوروبية عن المجموعة الأولى من خلال الفوز على منتخب لوكسمبورغ بهدف دون مقابل ، والتغلب على  منتخب أذربيجان العنيد بهدفين لهدف والتعادل في المواجهة الأخيرة أمام منتخب أيرلندا القوي بهدف لكل .

اقراء ايضا