السد يهزم العربي ويواصل حملة الدفاع عن لقبه في كأس سمو الأمير المفدى

واصل فريق السد بنجاح حملة الدفاع عن لقبه في بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم في نسختها التاسعة والأربعين، عندما تغلب على العربي (3-صفر) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على استاد "جاسم بن حمد" في الدور نصف النهائي.  

وتناوب على تسجيل الأهداف الثلاثة كل من الكوري الجنوبي نام تي هي، الجزائري بغداد بونجاح، والإسباني سانتي كازورلا من ركلة جزاء في الدقائق (10 ، 56 ، 80).
  وتأهل السد إلى المباراة النهائية في المسابقة للمرة الثالثة تواليا والـ27 في تاريخه، ليضرب موعدا يوم الجمعة القادم مع الفائز من الدحيل والريان في مباراة الدور نصف النهائي الثانية والمقررة غدا /الاثنين/ على استاد "جاسم بن حمد" بنادي السد الرياضي.
  واستهل السد مشواره في المسابقة هذا الموسم بفوز كبير على منافسه معيذر (7 - صفر) في المباراة التي جرت بينهما ضمن منافسات دور الستة عشر، ثم تخطى بعدها عقبة الغرافة (5-صفر) في المباراة التي جمعتهما في الدور ربع النهائي.
  ويحمل فريق السد الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب مسابقة كأس سمو الأمير المفدى برصيد 17 لقبا، مقابل 8 ألقاب للعربي و7 ألقاب للغرافة و 6 ألقاب للريان و4 ألقاب للأهلي و3 ألقاب للدحيل ولقبين لقطر ولقب واحد لأم صلال.
    في المقابل، أخفق العربي هذا الموسم في الصعود إلى المباراة النهائية في المسابقة للمرة الثانية على التوالي، بعدما خسر نهائي العام الماضي أمام السد (1-2)، كما أهدر فرصة تحقيق لقبه التاسع في المسابقة بعد اللقب الأخير موسم 1992-1993 على حساب السد بالذات (3-صفر).
 

اقراء ايضا