لوران بلان : الاستعدادات لمواجهة الدحيل جيدة

أكد الفرنسي لوران بلان مدرب فريق الريان بصعوبة المواجهة التي ستجمع الريان بالدحيل في نصف نهائي كأس الأمير، وقال على هامش هذه المباراة: سيكون لقاء صعب للغاية أمام فريق الدحيل، الذي يعد من واحد من أفضل الفرق القطرية، فهو يمتلك عدد كبير من اللاعبين المميزين، ومدرب جيد، وبالنسبة للاستعدادات لهذه المواجهة، نحن مستعدون جيدا لمواجهة الدحيل، واعتقد أن الطقس ليس في أفضل حالة بالنسبة لنا، ولكن علينا الاستمتاع بهذه المباراة من أجل تقديم مباراة كبيرة أمام خصم قوي، بالتأكيد لا أعلم نتيجة المباراة، ولكن الدحيل فريق كبير.

وأضاف: لدينا بعض الغيابات المؤثرة في هذا اللقاء مثل جبريال ميركادو وإبراهيم مسعود، وعلينا تجهيز البدلاء، نحن نمتلك البديل المناسب لخوض هذه المباراة.

وشدد على ضرورة أن يكون الفريق في كامل تركيزه وقوته أمام فريق الدحيل، لتحقيق الفوز بهذه المباراة، مشيرا إلى أن في حال فقدان أي جزء من التركيز أو القوة خلال هذه المباراة سيكون لقاء معقد بالنسبة للفريق.

وحول مدى تأثير الغيابات قال: أي غياب بالطبع يؤثر على الفريق، ولكن لدينا بعض اللاعبين القادرين على التعويض، وأتمنى أن يكون جميع اللاعبين في كامل مستواهم وتركيزهم أمام الدحيل، فاذا كنت ترغب في تحقيق الفوز امام السد أو الدحيل عليك أن تكون في كامل قوتك، وأن تقدم مستوى كبير.

واستطرد قائلا: أغلقنا صحفة دوري أبطال آسيا، وهذه بطولة مختلفة تماما، لدينا مباراة واحدة في حال الفوز سنتأهل للمباراة النهائية، وإذا تعرض الفريق للخسارة سينتهي الموسم بالنسبة لنا، لذلك علينا تحقيق الفوز من أجل المواصلة في البطولة.

 

اقراء ايضا