هيمير مدرب العربي : علينا اللعب بذكاء امام السد للتأهل

وصف الايسلندي هيمير هالجرمسون مدرب العربي مباراة الفريق مع السد بالهامة والصعبة، وقال هيمير في المؤتمر الذي انعقد صباح اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية بنادي السد: مستعدون بشكل جيد للمباراة،.

وأضاف نريد ان نصل إلى النهائي مرة أخرى لقد انتظرنا فترة طويلة قبل هذه المباراة بينما السد قادم من المشاركة في دوري ابطال اسيا ومستويات عالية، بينما نحن حاولنا قدر الإمكان الحفاظ على لياقتنا والتجهيز بشكل جيد للمباراة.

وواصل هيمير حديثه: اللاعبون جاهزون ، لدينا بعض الإصابات وهذا أمر طبيعي أكثر ما يثير قلقنا هو فترة التباعد الطويلة بين المباريات .

وقال هيمير أن العربي والسد قادمان من خسارة المعنويات ونحن ندرك ذلك ولكن علينا ان نلعب بذكاء أيضاً فالسد لديه أفضل اللاعبين في كل المراكز ، وبالتالي يجب ان نلعب بطريقة ذكية ، بمجرد نزولهم الى ارض الملعب يفرضون احترامهم على الجميع وهذا يمنحهم افضلية فهم ابطال.
لعبنا كثيرا من قبل أمامهم ولم نفز نأمل أن نحقق الفوز ضدهم في هذه المباراة .

وأوضح نعلم انها مباراة صعبة لذا علينا اللعب بطريقة ذكية لتحقيق حلمنا في التأهل لنهائي للمرة الثانية.
وعلق مدرب فريقنا على توقعات مدرب السد قائلا: انا احترم تشافي كثيرا وتوقعاته هو ينظر الى نتائج المباريات السابقة بين الفريقين ، لن أقول اي كلام سئ عنه انه كان لاعب مميز ففريق كبير، وألان مدرب كبير لفريق كبير.

أضاف هيمير: السد فريق جيد و اثمن وأحيي جهود السد هذا الموسم لديه 23 لاعب كلهم يعتبرون نجوماً، تشافي نجح في تحقيق إنجاز بتجهيز البدلاء بشكل جيد وهذا من أصعب المهام التي يوكل بها المدرب ونجح في إرضاء الجميع .

اقراء ايضا