عماد الحوسني: قطر قادرة على تنظيم بطولة تاريخية خالدة في الذاكرة العربية

قال نجم منتخب عمان السابق عماد الحوسني لـ الكأس : ان بطولة كأس العرب هي فكرة يشكر عليها الاتحاد القطري لكرة القدم بحيث أصبحت مثل هذه البطولة الحلم واقعا تحت مظلة الفيفا لأول مرة مايعطي للبطولة زخمها العربي وقيمتها الفنية المختلفة .
 
وأكد الحوسني ان كأس العرب تجمع كافة المنتخبات العربية في توقيت مهم للغاية خصوصا في ظروف الشتات العربي  الراهن ، وهي دعوة للتقارب  والألفة خصوصا وأن الرياضة هي من تستطيع أن تحقق غاية التقارب بين كافة المنتخبات العربية بعد فترة انقطاع كبير لمثل هذه البطولات الأخوية ، متوقعا ان تكون هذه البطولة مميزة و استثنائية بكل المقاييس .
 
وقال الحوسني على الصعيد الشخصي اثق تماما ان قطر ستقدم بطولة تاريخية خالدة في الذاكرة العربية ، وذلك بناء على ما رأيته من اعمال رائعة وبنية تحتية كروية تثير الإعجاب ، وهناك 6 ملاعب من أفضل الملاعب في العالم وقطر في الوقت الحالي تعد قبلة الرياضة العالمية وهي في حالة جاهزية متكاملة تدعو كل عربي للفخر بما تحقق .
 
وأكد الحوسني ان حظوظ منتخب عمان تبدو منطقية مع مواجهة تمهيدية للمنتخب الصومالي لكنه لم يقلل من فرص منتخب الصومال مؤكدا ان الركون الى التصنيف المتقدم قد يضع منتخب بلاده في حالة ثقة زائدة وهو ما ينبغي التنبه له ، محذرا من عدم التساهل في المباراة التمهيدية لتجاوزها معتبرا ان تواجد منتخب عمان في البطولة سوف يحقق العديد من المكاسب بمواجهة منتخبات اسيوية وافريقية قوية خصوصا مع توقف الانشطة الكروية في السلطنة ، ما يعني ان المنتخب العماني سوف يستفيد فنيا من هذا الحضور .
 
 وأضاف الحوسني شخصيا تتملكني ثقة بنسبة 100% لمشاهدة بطولة رائعة وقوية ومميزة مع حضور عربي متكامل في صورة نادرة سننتظرها بشغف وهي في الحقيقة بروفة لمونديال العالم المرتقب في 2022 .

اقراء ايضا