الفيفا: شركة هايسنس تصبح أحد الرعاة الرسميين لكأس العالم قطر 2022

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم /فيفا/ توقيع شراكة مع شركة التكنولوجيا العالمية /هايسنس Hisense/، لتصبح أحد الرعاة الرسميين لكأس العالم /FIFA قطر 2022 /.

وقالت /فيفا/، في بيان اليوم، إن شركة /هايسنس/ قادرة على أن تكون صلة حصرية بين البطولة والجماهير في جميع أنحاء العالم وبطرق جذابة ومميزة، مضيفة أنه بعد انضمام الشركة إلى قائمة المنتسبين التجاريين للبطولة القادمة، فإنها ستشارك ببرنامج يحوي فرص المشاركة في الموقع ورؤية الشعار عبر مختلف المنصات، إضافة إلى الحملات الإعلانية العالمية.
وأوضح البيان أن التعاون الذي بدأ منذ سنة 2017 وقبل كأس العالم FIFA بروسيا، يشمل إعطاء الشركة فرصة لعرض برامج فيديو يتم تحضيرها عند الطلب وتخصص لعملائها باستخدام محتويات كأس عالم سابقة، ثم تقدمها عبر منصتها المدمجة في أجهزة التلفزيون الذكية.
وأعربت السيدة فاطمة سامورة، الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم، في تصريحات، عن ترحيبها بالشراكة بين /الفيفا/ وشركة /هايسنس/ التي تعد إحدى العلامات التجارية المرموقة دوليا والتي تتمتع بحضور متزايد في سوق الرياضة، موضحة أن هذه الشراكة تركز على التكنولوجيا والابتكار ومنح الجماهير أفضل تجربة ممكنة.
وأكدت ثقتها بأن هذا التعاون سيدعم الأهداف العالمية للمؤسستين، وسيساهم في نجاح بطولة العام القادم التي ستكون رائعة بلا شك.
من جانبه، شدد السيد جيا شاوكيان الرئيس التنفيذي لمجموعة /هايسنس/، في تصريحات، على أن الاستثمار المستمر في الأحداث الرياضية العالمية يمثل هدفا سطرته الشركة لترفع من علامتها التجارية في العالم، معتبرا أن هذا الأمر سيساعد الشركة في بناء علاقات أقوى مع المستهلكين العالميين ويسرع عجلة انتشار علامتها عالميا، كما أنه سيخلق قاعدة صلبة لها حتى تتمكن من التنافس مع العلامات التجارية الأكثر ابتكارا وريادة في العالم، ولتصبح هي أيضا علامة تجارية عالمية رائدة.
جدير بالذكر أن بطولة كأس العالم /FIFA قطر 2022 / ستقام في الفترة الممتدة ما بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر عام 2022.

اقراء ايضا