الريان يبدأ تدريباته التحضيرية بالهند لأولى مبارياته بدوري أبطال آسيا

يستعد نادي الريان القطري لبداية مشواره في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2021 لكرة القدم، التي يخوض غمارها ضمن المجموعة الخامسة التي ستقام بمدينة جوا الهندية وتضم بجانبه فرق بيرسيبوليس الإيراني وصيف حامل اللقب، وجوا الهندي مستضيف المجموعة، والوحدة الإماراتي. وتقام مباريات هذه المجموعة على استاد /بانديت جواهر لال نهرو/.    

وبدأ الريان اليوم تدريباته بالهند حيث أدى تدريبا بمقر إقامته ، وذلك بسبب تأخر نتيجة فحص فيروس كورونا /كوفيد-19/، بعد أن أجرى أفراد البعثة مسحة طبية بالأمس عقب وصولهم للهند، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة هذا الفيروس.     وسيخوض الريان مباراته الأولى يوم بعد غد /الاربعاء / بمواجهة الفريق المستضيف، ثم يلعب مباراته الثانية في يوم 17 من شهر أبريل الجاري أمام بيرسبوليس، ويختتم لقاءاته في يوم 20 من الشهر ذاته بمواجهة الوحدة الاماراتي.
    وكانت بعثة فريق الريان غادرت الدوحة يوم أمس /الأحد/ مُتجهة إلى مدينة جوا الهندية على متن طائرة خاصة، وذلك للدخول في الفقاعة الصحية بالمدينة الهندية، قبل 3 أيام من انطلاق مشوار فريق الريان في البطولة القارية، التي يأمل من خلالها أن يقدم مستويات متميزة.
    وضمت بعثة الريان الجهاز الفني بقيادة المدرب الفرنسي لوران بلان ومعه بقية أفراد الجهاز وكذلك الجهاز الإداري برئاسة فريد محبوب. وبجانب 4 مُحترفين، وهم / شجاع خليل زادة وفرانك كوم وياسين براهيمي ويوهان بولي، بالإضافة إلى بقية النجوم الموجودين بالفريق ومنهم الحارسان سعود الهاجري وفهد يونس، وموفق عوض وخالد مفتاح ودامي تراوري ومحمد جمعة ومحمد علاء وإبراهيم مسعود وعبدالعزيز حاتم ونايف الحضرمي وأحمد عبدالمقصود وعبدالرحمن الكربي وعبدالرحمن الحرازي وعلي فريدون وبقية اللاعبين.
   يشار الى ان بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم تشهد مشاركة 40 فريقاً تم توزيعها على 10 مجموعات وهي المرة الأولى التي تضم فيه هذا العدد الكبير من المشاركين. ويتأهل إلى الأدوار الإقصائية صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ستة أندية تحصل على المركز الثاني بالمجموعات العشر.
 

اقراء ايضا