تمرين و (XO) على قنوات الكاس خلال شهر رمضان

تستقبل قنوات الكاس شهر رمضان المبارك كعادتها بشبكة برامجية جديدة فيها عدد منالبرامج الجديدة وفي هذا السياق سيدخل برنامجا xo وتمرين ضمن القائمة لتعزيز المادةالإعلامية التي تقدمها قنوات الكاس مع الحفاظ على البرامج الاعتيادية.

ويطل المذيع خالد الحدي يوميا بداية من اليوم الأول لشهر رمضان الساعة 12:30 بعدمنتصف الليل في برنامج مسابقات يتمحور حول مسابقة بين متنافسين على طريقةلعبة x /‏ o يكون الفائز فيها من يتمكن من تشكيل خط مستقيم.

xo يعيش موسمه الثالث لكنه في النسخة الجديدة يأتي في ثوب مختلف من حيثنوعية الاسئلة ومحتواها ويعد بالكثير من المفاجآت.. xo ليس مجرد برنامج مسابقات بلهو أكثر من ذلك بكثير مع خالد الحدي.

أما برنامج "تمرين" فهو برنامج يومي مدته نصف ساعة يبث على الساعة الخامسةيتمحور البرنامج على فكرة رئيسية تدعو إلى ضرورة البقاء في البيت في ظل أزمةكورونا.

ويختار المذيع مشعل شاكر مجموعة من التمارين الممكن تأديتها من البيت على أن يردعلى استفسارات المشاهدين كما تتضمن بعض الحلقات استضافة أحد الرياضيين لأداءتمارين من بيته.

وإضافة إلى برنامج xo وتمرين تبقى قنوات الكاس وفية لرغبة جماهيرها بالحفاظ علىالبرامج الاعتيادية خلال شهر رمضان حيث يبقى المجلس يطل فيه المذيع خالد جاسمعلى المشاهدين لمناقشة آخر المستجدات الرياضية مع ضيوفه، كما يواصل الحكم مع بدربلال حلقاته في تحليله لحالات التحكيمية محليا وإقليميا وقاريا.

وتستمر كذلك خلال الشهر المبارك برامج "الكرة العربية" مع هيكل الشعري، و "المضمار" مع سلطان المناعي، و"داخل الصالات" مع يوسف ربيع .

 

اقراء ايضا