لموشي: مباراة الأهلي بروفة أخيرة قبل انطلاق دوري أبطال آسيا

 أكد مدرب الدحيل صبري لموشي عدم رضائه عن الأداء الذي ظهر به الفريق في المباراة السابقة أمام الخور، وأضاف لموشي خلال للمؤتمر الصحفي الذي عقد قبل لقاء فريقه مع الأهلي في الأسبوع الثاني والعشرين والأخير من دوري نجوم QNB: لست راضيا عن الأداء ولكن يجب وضع الأشياء في سياقها فالفريق لا يزال يلعب في ظل ضغط مباريات، وفي هذه المباراة أثرت إصابة عاصم مادبو على أداء اللاعبين بشكل كبير خاصة وأن اللاعب ظل غائبا لفترة طويلة بسبب الإصابة.

وأوضح قائلاً: مشكلة ضياع الفرص لم تظهر في المباراة السابقة فقط بل هي متواجدة منذ حضوري واستلامي لمهامي الفنية ولا زلنا نعمل على علاج هذا الأمر واللاعبون يجتهدون.

وواصل: مباراة الأهلي هي آخر بروفة لنا قبل السفر إلى جدة ولن أكشف أوراقي الآسيوية في هذه المباراة، ولكن نحن نعلم أننا في دوري أبطال آسيا سيكون علينا الاعتماد على 4 محترفين أجانب فقط ويجب علينا ان نتعامل مع هذا الأمر لأن هذه هي لوائح البطولة.

من جانبه وصف أحمد ياسر مدافع الفريق مباراة الدحيل القادمة أمام الأهلي بالمهمة وهي بروفة ختامية قبل دوري أبطال آسيا، ويجب علينا تجنب الإصابات وتحقيق نتيجة جيدة، ونعلم أن الأهلي سيدخل لتحقيق الفوز.

وقال: تنتظرنا مباريات مهمة في دوري أبطال آسيا، وأتمنى أن يظهر فيها الفريق بالشكل المطلوب ويحقق الفريق النتائج التي تكفل له الصعود للدور التالي من البطولة.

وعن التعادل في مباراة الفريق الأخيرة أمام الخور، قال: الفريق نجح في امتلاك الكرة وكان هو الأكثر خطورة، ولكن كانت هناك العديد من التفاصيل التي أدت إلى انتهاء المباراة بالتعادل.

اقراء ايضا