فريخة مساعد مدرب السيلية : مباراتنا أمام العربي صعبة

أكد التونسي أمين فريخة مساعد مدرب نادي السيلية صعوبة المواجهة التي ستجمع فريقه امام العربي، يوم السبت المقبل على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر ضمن منافسات الجولة 22 والأخيرة لدوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021، مشددا على طموح الفريقين هو الفوز من أجل تأمين المركز السابع في جدول ترتيب المسابقة.
 
وقال فريخة، خلال المؤتمر الصحفي: المباراة مهمة للفريقين، خاصة وانهما قادمين من خسارة في الجولة الماضية وذلك يجعلهما مطالبين بتحقيق الفوز وإنهاء مباريات بطولة الدوري بشكل جيد، مبيناً أن فريقه جاهز للمباراة التي لن تكون سهلة في ظل حرص كل فريق على الفوز.
 
وواصل: يجب أن يكون الفريق في كامل تركيزه ولا يبخل اللاعبون بأي جهد حتى نتمكن من الحصول على النقاط الثلاث ويجب علينا ان ننهي مسيرتنا في دوري هذا الموسم بفوز مهم على المستوى المعنوي وأيضا على مستوى ترتيبنا في جدول المسابقة لاسيما وان النتائج بشكل عام هذا الموسم لم تكن جيدة.
 
وأضاف: من المهم نسيان الخسارة الأخيرة في الجولة الماضية امام فريق ام صلال وسنحاول معالجة الأخطاء التي وقعنا فيها رغم ضيق الوقت ولابد ان ندخل مواجهة العربي بتركيز كبير وان نلعب بمستوانا الحقيقي وان يُظهر كل لاعب كل ما يمتلكه من جهد ومستوى فني وبدني خلال هذه المباراة.
 
من جانبه أكد أحمد سباعي لاعب الفريق أنهم جاهزون لمواجهة العربي، وقال: نسعى إلى تحقيق الفوز رغم صعوبة المباراة لان العربي فريق جيد ويضم العديد من اللاعبين المميزين ولكن نأمل ان نحقق نتيجة إيجابية وحصد النقاط الثلاث وختام الموسم في أفضل شكل ممكن.
 
وأضاف: يستحق السيلية مركز أفضل من هذا، كنا نطمح كلاعبين المنافسة في المربع الذهبي ولكن لم نوفق، سقوطنا في بعض المباريات حال دون هذا، وسنعمل على تصحيح الأخطاء.

اقراء ايضا