سحب قرعة بطولتي الشرطة لكرة القدم ولكرة الطائرة الشاطئية

عقد الاتحاد الرياضي القطري للشرطة اليوم، الاجتماع الفني والقرعة الخاصة ببطولة الشرطة العاشرة لكرة القدم الشاطئية وبطولة الشرطة الرابعة لكرة الطائرة الشاطئية واللتين تقام منافساتهما بالملاعب الشاطئية لنادي الغرافة الرياضي خلال الفترة من24  وحتى 31 من الشهر الجاري.

ويشارك في بطولة كرة القدم الشاطئية (8) فرق بينما يشارك في بطولة كرة الطائرة الشاطئية (7) فرق.
أدار الاجتماع الفني النقيب عبدالله خميس الحمد رئيس قسم الشؤون الرياضية بالاتحاد والملازم أول محمد سالم الكواري، وحضره ممثلو الفرق المشاركة في البطولتين.
وفي بداية الاجتماع، رحب رئيس قسم الشؤون الرياضية بمندوبي الفرق المشاركة من مختلف إدارات وزارة الداخلية وقوة لخويا، مؤكدا أن بطولات اتحاد الشرطة تعمل دائما على تفعيل مفهوم الرياضة الشرطية وهي فرصة طيبة لتلاقي الزملاء ما يساهم في توطيد علاقات الزمالة بينهم.
وشدد على أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية واشتراطات السلامة للوقاية من /كوفيد- 19/، موضحا أن البطولتين تقامان في الفترة المسائية من الساعة الثالثة عصرا.
كما استعرض رئيس قسم الشؤون الرياضية، اللائحة الفنية لبطولة كرة القدم الشاطئية العاشرة والتي تتضمن السماح لكل إدارة بالمشاركة بفريق واحد فقط من ضباط ورتب أخرى، وتواجد (5) لاعبين داخل الملعب ومثلهم كاحتياط مع وجود مدرب وإداري للفريق.. ودعا الفرق المشاركة الالتزام بالحضور قبل انطلاق المباراة ب (30) دقيقة. والتقيد بالملابس الرياضية وبالزي الموحد لكل فريق. وتناول الاجتماع اللائحة الفنية لبطولة الشرطة الرابعة لكرة الطائرة الشاطئية وتلخصت أهم اشتراطاتها في أن يتكون كل فريق من (8) لاعبين، 4 بداخل الملعب و4 خارجه، والمباراة من شوطين كل شوط (21) نقطة. ثم أجريت القرعة لبطولة كرة القدم الشاطئية، حيث تم تقسيم فرقها إلى مجموعتين، واسفرت القرعة عن وقوع فرق (قوة لخويا، مطابع الشرطة، إدارة شرطة النجدة " الفزعة"، إدارة أمن الريان) في المجموعة الأولى، بينما وقعت فرق (أمن المطار، معهد تدريب الشرطة، أمن المنشآت والهيئات، أمن النقل العام) في المجموعة الثانية.
   وبالنسبة لبطولة كرة الطائرة الشاطئية فقد قسمت الفرق إلى مجموعتين، المجموعة الأولى (3) فرق والمجموعة الثانية (4) فرق، جاء في المجموعة الأولى (الاتحاد الرياضي القطري للشرطة، أمن المطار، أمن المنشآت والهيئات)، وفي المجموعة الثانية (قوة لخويا، إدارة أمن الريان، إدارة شرطة النجدة " الفزعة" إدارة أمن النقل العام).
 

اقراء ايضا