تأجيل مسابقة الاسكيت والمسدس سريع ضمن بطولة كأس الاتحاد للرماية

قررت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم والمقامة حاليا على مجمع ميادين لوسيل حتى الثلاثين من الشهر الجاري، تأجيل منافسات الاسكيت والمسدس سريع، التي كان من المقرر تنظيمها غدا / الجمعة/ وعلى مدى يومين وذلك بسبب الأحوال الجوية، إلى بعد غد /السبت/ لتكون جولات الاسكيت على خمس مراحل بالإضافة إلى النهائي وإقامة مسابقة المسدس سريع للمجموعتين الأولى والثانية.
وتشهد البطولة مشاركة واسعة لجميع رياضيي الأدعم في /الشوزن والبندقية والمسدس والقوس والسهم/، حيث يشارك في مسابقة الاسكيت الرماة راشد صالح العذبة ومسعود صالح العذبة وعبدالعزيز صالح العطية، فيما يشارك في مسابقة المسدس سريع محمد التميمي وأسامة الشيبة، بالإضافة إلى نخبة واسعة من السيدات والشابات.
وأكد الحكم الدولي سعود حمد القحطاني رئيس لجنة حكام البطولة أن قرار تأجيل المسابقة يزيد من قدرة الرماة على تحمل هذه الجولات الخمس.
وقال القحطاني في تصريح صحفي: "نحن في الاتحاد القطري للعبة على ثقة في جميع المشاركين خاصة وأن رماية الخرطوش تتأثر بصورة كبيرة بالمتغيرات الجوية التي تصادف إقامة أي منافسة خارجية ولكن سوف يكون يوم بعد غد السبت موعدا لإعلان التحدي بين جميع المتسابقين خاصة الرياضيين المؤهلين للمشاركة في منافسات البطولة العربية والغراند بري والتي تستضيفها المغرب خلال شهر يناير الجاري وفبراير المقبل".. مبينا أن قرار التأجيل كان صائبا والهدف منه المحافظة على سلامة الجميع والوصول بهم إلى أفضل النتائج التي نسعى جميعا لتحقيقها.
وأشار إلى أن البطولة جاءت في التوقيت المطلوب خاصة بعد ختام منافسات بطولة كأس سمو الأمير المفدى للرماية والتي كانت محط أنظار الجميع وهي فرصة لاستكمال هذه النجاحات في المسابقات المحلية والخارجية. الجدير بالذكر أن البطولة شهدت تحديات كبيرة منذ بدايتها خلال إقامة مسابقة التراب والتي حقق ذهبيتها الرامي محمد الرميحي (المتأهل لأولمبياد طوكيو) كما شهدت عودة الرامي ناصر الحميدي إلى منصات التتويج.
 

اقراء ايضا