غدا..انطلاق منافسات الجولة الثالثة لدوري كرة الطاولة للرجال

تنطلق غدا /الإثنين/ منافسات الجولة الثالثة من مرحلة الذهاب للدوري القطري لكرة الطاولة للرجال لموسم 2020-2021، على صالة مركز الإعداد والتدريب في رأس أبو عبود، وسط إجراءات احترازية، بالتعاون مع وزارة الصحة العامة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد /كوفيد -19/.
وتقام غدا خمس مباريات قوية تجمع نادي قطر مع الغرافة، والسد مع الشمال، والريان مع الأهلي، والعربي مع الخور، والأهلي مع الشمال.  

وكانت جميع الفريق قد حصلت على راحة منذ يوم /الأربعاء/ الماضي بعد نهاية الجولة الثانية وفقا للجدول الذي أعلنته لجنة المسابقات، ثم تقام الجولة الرابعة بعد غد /الثلاثاء/ بـ3 مواجهات تجمع قطر مع السد، والوكرة مع الغرافة، والريان مع العربي، على أن تختتم مرحلة الذهاب بالجولة التاسعة يوم /الإثنين/ 1 فبراير المقبل، أما جولة الإياب فستبدأ يوم /الثلاثاء/ 2 فبراير 2021.
   وتقام البطولة هذا الموسم بنظام جديد للمسابقة، حيث تلعب المنافسات على مرحلتين الأولى بنظام الذهاب والإياب لتحديد المراكز من الأول حتى التاسع، ثم المرحلة الثانية بنظام /البلاي أوف/ بين الفرق الأربعة أصحاب المراكز الأولى من المرحلة الأولى لتحديد بطل الدوري والمراكز النهائية من الأول للرابع.
 

اقراء ايضا