مواجهات قوية في الأسبوع 15 من دوري نجوم QNB

تتواصل منافسات دوري نجوم QNB للموسم 2020- 2021، حيث تقام مباريات الأسبوع الخامس عشر يومي الثلاثاء والأربعاء (19و20 يناير 2021).

يوم الثلاثاء (19 يناير 2021)، سيلعب الوكرة مع الريان بإستاد سحيم بن حمد بنادي قطر عند الساعة الرابعة والنصف، ويلتقي عند الساعة السابعة مساءً فريقا قطر والدحيل على نفس الملعب، ويلعب أم صلال مع العربي بإستاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل في ذات التوقيت.

يوم الأربعاء (20 يناير 2021) سيتواجه الخريطيات والغرافة عند الساعة الرابعة والنصف بإستاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، وتليها على ذات الملعب عند الساعة السابعة مباراة السيلية والأهلي، وفي نفس التوقيت يستضيف استاد جاسم بن حمد بنادي السد مباراة السد والخور.

المباراة الأولى: يلتقي فيها الوكرة مع الريان

الريان يدخل المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 22 نقطة، وحقق الفريق الفوز في آخر مباراتين على الغرافة وقطر، وإجمالاً فاز الفريق في 6 مباريات وتعادل 4 مرات وخسر مثلها، وسجل 16 هدفاً واستقبلت شباكه 13 هدفاً.. أما الوكرة ففي المركز العاشر برصيد 14 نقاط، بعد فوزه في 4 مباريات وتعادله في مباراتين وخسارته 8 مرات، وسجل 13 هدفاً واستقبلت شباكه 24 هدفاً.

المباراة الثانية: يلتقي فيها قطر مع الدحيل

حيث يحتل الدحيل المركز الثاني برصيد 27 نقطة، وبعد أن حقق 5 انتصارات متتالية خسر الأسبوع الماضي أمام السد المتصدر، وإجمالاً فاز الدحيل في 9 مباريات وخسر 5 لقاءات، وسجل لاعبوه 36 هدفاً واستقبلت شباكه 20 هدفاً.. أما نادي قطر ففي المركز الرابع بـ 23 نقطة، من الفوز في 7 مباريات وتعادل مرتين وخسارة 5 مرات، وسجل لاعبوه 24 هدفاً واستقبلت شباكه 15 هدفاً، وخسر الفريق آخر مبارياته الأسبوع الماضي من الريان.

المباراة الثالثة: يلتقي فيها أم صلال مع العربي

حيث إنه وبنهاية الأسبوع الماضي احتل العربي المركز السابع برصيد 19 نقطة نالها من فوزه في 5 مباريات وتعادل في 4 وخسارته لـ 5، وسجل لاعبوه 18 هدفاً واستقبلت شباكه 21 هدفاً، وبعد أن حقق الفريق الفوز في 4 مباريات متتالية تعادل الأسبوع الماضي مع الغرافة.. أما أم صلال الذي تعادل الأسبوع الماضي مع الوكرة فيحتل المركز التاسع بـ 14 نقطة نالها من فوزه في 3 مباريات وتعادله في 5 وخسارته 6 مرات، وسجل لاعبوه 8 أهداف في حين استقبلت شباكه ضعفها.

المباراة الرابعة: يلتقي فيها الخريطيات مع الغرافة

حيث الغرافة في المركز الثالث برصيد 24 نقطة، من فوزه في 7 مباريات وتعادله في 3 وخسارته لـ 4، وسجل لاعبوه 29 هدفاً في حين استقبلت شباكه 21 هدفاً، ولم يعرف الفريق طريق الفوز في آخر 4 مباريات خاضها، حيث تعادل في ثلاث وخسر واحدة.. وفي الجانب الآخر نجد الخريطيات في المركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط، نالها من فوزين في حين خسر بقية مبارياته، وسجل الفريق 9 أهداف واستقبلت شباكه 35 هدف.

المباراة الخامسة: يلتقي فيها السيلية مع الأهلي

حيث الأهلي في المركز السادس بـ 22 نقطة متأخراً عن الريان (الخامس) والذي لديه نفس الرصيد، والأهلي فاز في 7 مباريات وتعادل مرة وخسر 6 مرات، وسجل لاعبوه 20 هدفاً في حين استقبلت شباكه25 هدفاً، وخسر الفريق آخر مباراتين أمام العربي والخور.. أما السيلية ففي المركز الثامن برصيد 18 نقطة نالها من فوزه في 5 مباريات وتعادله في 3 وخسارته لـ 6، وسجل لاعبوه 17 هدفاً واستقبلت شباكه 27 هدفاً، وحقق الفريق الفوز في آخر مبارياته بالدوري الأسبوع الماضي على الخريطيات.

المباراة السادسة: ختام الأسبوع الخامس عشر بلقاء السد والخور

السد في صدارة الترتيب برصيد 38 نقطة، نالها من فوزه في 12 مباراة وتعادله مرتين، وسجل الفريق 53 هدفاً في حين استقبلت شباكه 10 أهداف، وهو الأفضل من الناحيتين الهجومية والدفاعية في الدوري، وحقق الفريق الفوز الأسبوع الماضي على الدحيل صاحب المركز الثاني.. أما الخور ففي المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط، نالها من فوزه في مباراتين آخرها الأسبوع الماضي على الأهلي، في حين تعادل في 4 وخسر في 8 مباريات، وسجل لاعبوه 10 أهداف في حين استقبلت شباكه 26 هدفاً.

اقراء ايضا