الإثنين .. إجراء قرعة كأس سمو الأمير لكرة القدم

تجرى في الحادية عشر من صباح الإثنين الموافق الرابع من يناير 2021 قرعة كأس الأمير للنسخة الـ 49 للموسم الرياضي 2020-2021 ، والتي تستضيفها قاعة المختصر بفندق الريتز كارلتون ، بمشاركة ممثلي أندية الدرجتين الأولى والثانية.

وتعتمد قرعة كأس الأمير الـ 49 على ترتيب الفرق ومراكزها في دوري نجوم QNB للموسم الماضي 2019-2020 ، والتي يشارك فيها 16 نادياً من أندية الدرجتين الأولى والثانية.

وسيتم اجراء قرعة دور الـ (16) بعد أن تم تصنيف الفرق المشاركة إلى مستويين ، بحيث يضم المستوى الأول الفئة ( أ ) الفرق الثمانية الأولى في الترتيب النهائي لمنافسات دوري QNB للموسم 2019-2020 وهي فرق : الدحيل والريان والسد والغرافة والسيلية والوكرة والعربي وقطر .

بينما ضمت لائحة المستوى الثاني الفئة ( ب ) الفرق الحاصلة على الترتيب من المركز التاسع إلى المركز الثاني عشر في دوري نجوم QNB وهي فرق : الأهلي وأم صلال والخور والشحانية، مع الفرق أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من دوري الدرجة الثانية للموسم الرياضي 2020-2019 .

وهي فرق : الخريطيات والمرخية والشمال بالإضافة إلى فريق معيذر المتأهل من المباراة التمهيدية التي أقيمت بين صاحبي المركزين الرابع والخامس من دوري الدرجة الثانية، علماً بأن موعد المباراة الأولى سيكون في الخامس والعشرين من شهر يناير المقبل.

اقراء ايضا