تشافي : متحمسون للفوز والعربي فريق جيد

أكد الاسباني تشافي هيرنانديز مدرب الفريق السداوي على جاهزية الزعيم لمباراة العربي المقبلة، في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمير 2020.

وتحدث تشافي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : نحن في مرحلة رائعه واتوقع من فريقي اداء جيد والجميع يعتقد ان لنا الافضلية وهذا غير حقيقي، العربي فريق جيد ومن يعتقد ان السد ضامن للفوز فهو لايفهم شيئ في كرة القدم.

وأضاف : فخورون بالتواجد هنا والمنافسة وسنرى اذا كنا قادرون على الاستمرار في تقدم المستوى المميز من أجل تحقيق الفوز، متحمسون للفوز من اجل المشجعين واللاعبين، افتتاح الملعب يعتبر عامل حماس اضافي لفريقي ودافع كبير.

وأستكمل مدرب السد حديثه قائلا : قطر تبلي بلاء حسن من اجل استضافة بطولة كاس العالم 2022، سعيد ان المشجعين سيتمكنون من متابعة المباراة في ظل الوضع الصعب الذي يمر به العالم، هذا افضل سيناريو ان نلعب في الملعب المونديالي وان السد يقدم مستوى جيد ويحرز البطولة .

وعن مواجهة فريق العربي صاحب الترتيب قبل الاخير في بطولة الدوري، قال تشافي : المواجهه ستكون مختلفة عن بطولة  الدوري، السد في الصدارة والعربي في المركز قبل الاخير وهذا لا يعني شيئ وغدا ستكون معركة ومباراة خاصة.

وأضاف : هناك دافع كبير للاعبي العربي بعد غيابهم عن النهائيات منذ فترة طويلة، في كرة القدم بامكانة قول كل شيئ ولكن الواقع فقط في ارضية الملعب ويجب ان نقدم مستوانا الحقيقي للفوز بالبطولة.. مؤكداً على أن الفريق لا جاهز تماماً للمباراة ولا يغيب عن الفريق غير المدافع الشاب بهاء الليثي للاصابة.

وعن اختياره في التشكيلة الافضل في التاريخ عن طريق مجلة فرانس فوتبول، قال المدرب الاسباني : هذا الامر مذهل ورائع ان أتواجد في هذة التشكيلة بمثابة حلم ولم اتوقع ان اكون في الفريق الحلم، هذة الجائزة التي حصلت عليها فهي لاسلوب لعب برشونة ومنتخب اسبانيا، تشافي يمثل اسبانيا كلها.

وأتم تشافي حديثه قائلا : كاس العالم 2022 يستعد بشكل جيد وانا فخور بان اكون جزء من هذا المشروع وفخور بالعيش هنا في قطر والكثير من لاعبي السد في المنتخب وانا سعيد بيهم كثيرا وأتمنى لهم التوفيق فيما هو قادم مع السد والمنتخب القطري.

اقراء ايضا